مقتل طالب في جامعة الخرطوم على يد رفيقه إثر مشادة كلامية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27052015

مُساهمة 

مقتل طالب في جامعة الخرطوم على يد رفيقه إثر مشادة كلامية




مقتل طالب في جامعة الخرطوم على يد رفيقه إثر مشادة كلامية
- لقى طالب يدرس بجامعة الخرطوم، مصرعه على يد زميله، باحد مجمعات السكن الداخلي بالعاصمة السودانية،الأربعاء، اثر مشادة كلامية لم تعرف أسبابها،واوقفت الشرطة الجاني وأحالته للتحقيق.
وابلغ أقرباء للمجني عليه بمدينة نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور"سودان تربيون"،أن الحادث نجم عن خلاف بين الطالب وصديقه الذي يقيم معه في غرفة واحدة، وبعد إحتداد النقاش استل الجاني، سكينا وسدد بها طعنات للقتيل فارق على اثرها الحياة برغم محاولات حثيثة جرت لإسعافه.
وإستبعدت مصادر شرطية مطلعة وجود اي ظلال سياسية وراء الحادث،وأكدت توقيف المتهم والتعرف على اداة الجريمة، نافية بشدة مقتل الطالب الذي يدرس بالمستوى الثالث في كلية التربية في جامعة الخرطوم أثناء "ركن نقاش" داخل الحرم الجامعي.
واوضحت أن الجريمة وقعت بحي الروضة بمدينة أم درمان حيث يقيم الطالبين.
وتلقت شرطة محلية "كررى" بلاغا بالواقعة وخف مسؤوليها الى مكان الحادث ،وتم تحريز الموقع وتوقيف الطالب الذي يدرس الهندسة بكلية علوم التقانة واحالته للتحقيق ،ومن ثم دونت في مواجهته بلاغا تحت المادة 130 من القانون الجنائي والخاصة بالقتل العمد.
وأفادت ادارة الإعلام بالصندوق القومي لرعاية الطلاب، في بيان، مساء الأربعاء،أن الطالب المتوفي تلقى طعنة من زميله الذي يسكن معه بذات المجمع الداخلي، اثر شجار نشب بينهما.
وأضاف البيان" حاولت ادارة المجمع اسعاف المتوفي الى مستشفى النو، بالثورة، الا انه فارق الحياة،متأثرا بجراحه."
وأشار الى أن ذوى المجني عليه شاركوا في مراسم التشييع، والتمسوا من زملاء الراحل التهدئة وعدم تصعيد الموقف،وأكدوا ان الاجراءات القانونية ستأخذ مجراها.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى