تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي ... لا زال العرض مستمراً..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29052015

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي ... لا زال العرض مستمراً..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
لا زال العرض مستمراً..!!
× اللهم يا من انشق الفجر بأمره وتوزعت الأرزاق في بره وبحره.. اجعل يومنا هذا حافلاً بكل خير وأرزقنا خير الدنيا والآخرة يارب العالمين وطيب أوقاتنا وعمرها بالايمان.. اللهم اقسم لنا في محبتك وخشيتك وفضلك وأرزقنا ما قسمت لاولئك الصالحين وان تأتينا الخير من كل مكان وفي كل مكان وان يفرج عنا ما ضاقت به صدورنا وقلت معه حيلتنا وان تجعلنا دائماً في حرزك وأمانتك وتجعل الفردوس الأعلى مستقراً لنا.. جمعة مباركة..
× نتائجه تتجه الى انه يلعب في كرة السلة لا كرة القدم ففي كل مبارياته الاخيرة ظل مازيمبي يحقق الانتصارات الخماسية والسداسية والسباعية ويخرج منافسه بالهزائم الثقيلة.. والهلال لا عليه بالفرق المهزومة هذه بقدر ما يهمه المنتصر ولا يهمه الظل بقدر ما يهمه صاحب الظل نفسه.. وجميل جداً ان يحرز مازيمبي هذه النتائج حتى يكون منافسه الهلال اجمل واقوى وحديد يلاقي حديد ولا يفل الحديد الا الحديد..!
× السادة الأمريكان المعروفون باهتمام الضعيف تجاه كرة القدم فجروها داوية وهم يقلبون طاولة الفيفا رأساً على عقب ويكشفون فساداً يخجل منه الفساد ورشاوي تستحي منها الرشاوي.. وغسيل وتبييض للاموال وقصة رجال الفيفا قصة.. وهارون فيها يطلع فرعون "وكل الحلوين" المرموقين" كروياً في بلادهم يطلعوا "حرامية" واختم بأبيات الراحل المقيم الشاعر حميد التي تقول.. امريكان في كل مكان ديل مالين الدنيا ملي ديل غالين الخلق غلي..!
× اعشق الكتابة بدرجة الجنون وبعض ما اكتب انشره وبعضه اخزنه لليوم الأبيض فالتفاؤل الدائم الذي اعيشه يلغي اللون الأسود من حياتي.. ورغم عشقي وولهي بالكتابة الا انني افضل نفسي قارئاً ولي ساعاتي في القراءة اليومية واختصر لاقول ان اجمل القراءة هذه الايام هي القراءة للاقلام المريخية وفيها المزيج من الخوف والشفقة واللا منطق واللا جديد ومريخ ما بعد التسجيلات هو نفسه ما قبل التسجيلات ومريخ ما قبل الاستقالات هو نفسه مريخ ما بعد الاستقالات وكأننا يا همد لا رحنا ولا جينا..!
× بالمناسبة طرفة نشرتها صحيفة اليوم السابع المصرية والحقتها بكاركاتير.. الطرفة تقول ان زوجات مسؤولي الفيفا اللاتي كن يستقبلن الهدايا الذهبية بعد كل رحلة يعود منها الزوج.. كل الأمنيات اللحظة ان يعود الزوج من زيورخ سالماً من "كلبشات" العدل الأمريكي والشرطة السويسرية حتى ولو لم يعد غانماً من زيورخ فالغنائم السابقة وما غنمه هؤلاء تكفي..!
× الاتحاد يعتمد تعاقدات الأندية مع اللاعبين خارج مكاتبه اعتباراً من التسجيلات المقبلة.. خبر جديد لنج له ما قبله وما قبله ان هناك من لا زال ينكر ويكابر ويلغي بالمنطق والقانون ان التعاقد خارج مكاتب الاتحاد جريمة وان اي مكان خارج مكاتب الاتحاد العام التعاقد باطلاً.. ولا اذيع سراً ان قلت ان ما سيفعله الاتحاد العام هو ما امره به الفيفا قبل عدة سنوات ولا زال العرض مستمراً..!
× لا زالت بعض الصحف المريخية ولا اقول كلها تطالب جمهور ناديها بمقاطعة الصحف الهلالية.. لا زالت هذه الصحف تسوق لمقاطعة الصحف الزرقاء وتتخذ من هذا الخط نهجاً بدلاً من ان تعلن عن نفسها وتكسب المزيد من القراء مؤكدة على جدارتها.. وفي الحتة دي تستحضرني الطرفة التالية "جاء انطون الى قيادي هلالي في زمن مضى قبل مباراة من مباريات القمة مؤكداً على قدرته بصنع انتصار هلالي على المريخ فقال له الهلالي كدي اهزم الهلال في المباراة الجاية.. وبعد داك ندخل معاك في تفاصيل انتصارنا على المريخ.. والحكاية اظنها مطابقة لحكاية الصحف الحمراء المقاطعة التي تدعو للمقاطعة..!
× التقدير جيد في الشهادة السودانية في خمسة او سبعة مواد بعينها لا اذكر كان الشرط الرئيسي في القرن السابق للدخول لجامعة الخرطوم.. وعلى ذات السياق ففي تقديري فهناك سبعة مواد للدخول حالياً لتشكيلة الهلال وهي مواد الجدية والمسؤولية والاصرار والموهبة والانضباط والمواظبة والتميز.. واللافت ان جميع لاعبي الهلال حاصلون على تقدير جيد في هذه المواد وعليه يبقى الدخول لتشكيلة الهلال اصعب من الدخول في وقت مضى لجامعة الخرطوم وتعظيم سلام الهلال الوطن..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى