قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اليوم السبت "ليلة الكؤوس" في أوروبا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اليوم السبت "ليلة الكؤوس" في أوروبا

مُساهمة من طرف Admin في السبت 30 مايو 2015 - 8:49



ستكون القارة الأوروبية على موعد، السبت، مع ليلة حافلة بالمباريات النهائية في بطولات الكأس، في كل من إسبانيا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا، فيما تشهد المسابقات المحلية بالقارة العجوز إسدال الستار على موسم حافل.
ففي إسبانيا، يخوض أتليتيك بلباو واحدة من أصعب مباريات مشواره عندما يتطلع للفوز على برشلونة بطل الدوري في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
وهذا النهائي هو الثالث بين الطرفين في آخر 7 سنوات، وفاز برشلونة بالمرتين السابقتين، لكن بلباو تفوق على الفريق الكتالوني عندما أحرز اللقب لآخر مرة في 1984.
وفي إنجلترا، يسعى الفرنسي آرسين فينغر إلى إسكات منتقديه والاحتفاظ بلقب كأس إنجلترا عندما يلاقي أستون فيلا في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي.
ويريد المدرب المخضرم رفع كأس المسابقة العريقة، التي انطلقت قبل 144 عاما مرة ثانية على التوالي في الملعب الشهير في العاصمة لندن، ليؤكد أن لمسته السحرية لا تزال قادرة على قيادة المدفعجية إلى الألقاب.
وفي ألمانيا، يتمنى نادي بوروسيا دورتموند أن يودع مدربه يورغن كلوب، بصورة تليق بمسيرته المليئة بالنجاح معه، والتي استمرت على مدار 7 سنوات عندما يواجه فولفسبورغ في المباراة النهائية لكأس ألمانيا لكرة القدم.
وقال كلوب بعد فوز فريقه على بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا بركلات الترجيح: "ما أريده هو الاحتفال بالتتويج مرة أخرى في وسط المدينة".
وفي فرنسا، يلتقي بطل الدوري باريس سان جرمان وأوكسير في نهائي الكأس في محاولة من فريق العاصمة الفرنسية لتحقيق إنجاز فريد من نوعه، وإكمال الثلاثية هذا الموسم.
واعتبر مدرب باريس سان جرمان، لوران بلان، أن فريقه مقبل على إنجاز تاريخي هذا الموسم إذا نجح في التتويج بلقب كأس فرنسا.
وكان فريق العاصمة الثري أحرز الدوري المحلي للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى الاحتفاظ بلقبه بطلا لكأس رابطة الأندية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى