ما قالته الصحف الألمانية بعد تتويج فولفسبورج بكأس ألمانيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31052015

مُساهمة 

ما قالته الصحف الألمانية بعد تتويج فولفسبورج بكأس ألمانيا






قامت الصحف الألمانية بالإثناء على فريق فولفسبورج بعد الموسم المميز والذي اختتمه بالتتويج بلقب كأس ألمانيا بفوزه على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف السبت في المباراة النهائية.
والبداية مع صحيفة بيلد التي تحدثت عن وداع كلوب المميز في الملعب حيث عنونت "فولفسبورج إلى كلوب ودورتموند - وداعاً" وفي نفس الوقت توديع دورتموند بخطف منه البطولة.
في حين أشادت مجلة كيكر الشهيرة بالفريق حيث كتبت عنواناً "فولفسبورج، استحق المركز الثاني" مذكرة بالأداء القوي طوال الموسم حتى حصل على وصافة الدوري الألماني والآن التتويج بالكأس.
وجاء عنوان شبكة دي دبل يوم "فولفسبورج يفوز على بوروسيا دورتموند ويحقق اللقب الأول في الكأس، وصحيفة دي تسايت "فولفسبورج يفوز للمرة الأولى بلقب كأس ألمانيا" خاصة أن هذا اللقب الثاني في تاريخه بعد الدوري قبل أعوام.
وكتبة صحيفة تي زيد "فولفسبورج لديه عملية أفضل - كلوب - وداع مدلل" حيث أشارت إلى تفوق البطل على دورتموند من حيث الجدية في حين أشارت إلى الوداع المثالي ليورجن كلوب مدرب الفريق الفيستيفالي.
إقرأ أيضاً: بعد كأس فرنسا.. هذه إنجازات باريس سان جيرمان عبر التاريخ

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى