تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

على انفراد .. غادة الترابي ...عاملهم بأخلاقك

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31052015

مُساهمة 

على انفراد .. غادة الترابي ...عاملهم بأخلاقك






يحكى ان رجلا راى عقربا على النهر شارفت على الغرق فمد يده لمساعدتها فلسعته ليسحب يده ثم يعود لتكرار المحاولة مرة اخرى فلسعته مجددا وهكذا ظل الرجل يحاول حتى نجح في انقاذها من الغرق وكان هناك شابا يشاهد الموقف فصرخ فيه معاتبا لم تتعظ من المره الاولى وكررتها ثانية وثالثة فقال الرجل يابني من طبع العقرب ان تلسع ومن طبعي ان احب و اساعد فلماذا تريدني ان اسمح لطبعها ان يتغلب على طبعي .
في عالمنا الرياضي اصبح الجحود والنكران ولسع العقارب هو اللغة السائدة فمن السهل جدا ان تتطلق الاتهامات يمينا وشمالا لمن اجزل العطاء وكان النغم الطروب في شفاه الجماهير تتغنى باسمه وبالمقابل سعى هو لارضائها بكل مايملك فلعب لها حزينا نتيجه لفقد حبيب ولعب لها مريضا ولعب لها دون ان ياخذ مالا او يشترط ارقاما دافعه حب كبير وعطاء بلا حدود حتى وان اصبح الجاحدون مثل العقارب
الاعلام السالب اصبح العنصر الفعال في صناعة الازمات وتشويه التاريخ بل يتباهون بمقدرتهم على تدمير اي شخصية تقف في وجه مصالحهم ويكتبون بمداد دافعه التشفي والانتقام من اللاعب ويرمونه بما ليس فيه ويقتالونه معنويا بالقيل والقال .
يفعلون ذلك بدم بارد وياكلون لحمه في موائدهم ويقولون بصوت تخمتهم اللهم ادمها نعمه واحفظها من الزوال .
مقابل حفنة من المال يرمون قدسية القلم وضمير الحرف الى قارعة الطريق ويبدولون مواقفهم كمايبدلون ملابسهم وبطبيعة الحال فوجود مثل هؤلاء اصبح امرا مالوفا لكن لهف قلبي على اولئك الذين يتبعون كتاباتهم ويؤمنون بصدق حروفهم ويبدون في تبني اراءهم ومعتقداتهم فيكون الامر مؤلما فاللاعب لايهمه راي الصحفيين او الاعلاميين بقدر مايهمه راي الجماهير ومحبتهم .
لذلك عاملهم باخلاقك وليس باخلاقهم وكن كبيرا بما يكفي لان يرتد السهم عليهم يوما وتنصفك عدالة السماء .
انفرادات متفرقة
الاستاذ شروني عضو الاتحاد العام السوداني لكرة القدم يؤكد اعتماد العقود الخارجية التي تتم بين اللاعب والنادي وامين المال اسامه عطا المنان ينفي ومابين النفي والاثبات تكمن الحقيقة .
الاخبار القادمه من معسكر سوسة تؤكد اقتراب الهلال من اكمال الجاهزية والانتقال للمرحلة الثانية المباريات الاعدادية .
رغم توقف الدوري التونسي لكن مباراة النجم الساحلي هي المؤكده .
عرض اللاعبين على الكشف الطبي خطوة في طريق القضاء على شبح الاصابات .
متابعة رئيس نادي الهلال لموضوع الاسراع بمعالجة المصابين يؤكد حرصه على تحقيق حلم الجماهير الهلالية .
بلاتر رئيسا لجمهورية كرة القدم رغم رائحة الفساد الذي اذكم الانوف .
العديد من الاسماء السودانية اللامعه في مجال الاعلام بدولة الامارات كانت حضورا في الامسية التي احتفى بها النادي السوداني بالقادمين الجدد من الاعلاميين للعمل بدولة الامارات .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى