تقرير أحداث ونتائج عرض غرفة الإقضاء 2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01062015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض غرفة الإقضاء 2015






- عرض غرفة الإقصاء 2015 التمهيدي
... بدأ العرض التمهدي باستعراض مشاهد لتوافد الزوار على الصالة الرياضية الكبيرة التي تحتضن العرض المثير وبترحيب المذيعة رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي بوكر تي وكوري جريفز وبايرون ساكستون الذين تحدثوا مطولا عن أبرز المواجهات في غرفة الإقصاء 2015 بين أبرز نجوم WWE، وكشفت يونج عن مواجهة لم يتم الاعلان عنها سابقا في العرض التمهيدي.
النزال الأول
ستاردست – يهزم – زاك رايدر
عرضت لقطات مما حدث بين لانا وروسيف في عرض الرو الأخير واستضاف المذيع توم فيليبس مديرة الاعمال الروسية وطرح عليها عددا من أسئلة الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأخبرها بعدم قدرة روسيف على المنافسة في هذا العرض، وقالت أنها لا تتمنى ان يتأذى أي شخص وتحدثت عن سعادتها بما هي عليه الآن.
ظهرت المصارع سمر راي في الحلبة وطلبت من الجماهير الترحيب بالنجم العائد بعد غياب طويل ذا ميز، دخل الأخير إلى الحلبة بإطلالة غريبة وتساءل عن مدى اشتياق الجماهير له وعن غيابه لتصوير فيلمه الكبير، وقال إن الشيء الوحيد الذي يرسخ بذاكرته هو تنازل دانيال براين عن لقبه وعرض فيديو لتلك اللحظة ثم طلب من الجماهير الترحيب به.
دخل دانيال براين إلى الصالة وصولا إلى الحلبة وسط حفاوة جماهيرية كبيرة ليبدأ المقابلة مع ذا ميز الذي أخذ يذكره بأنه من أشرف عليه في بداياته في عرض NXT إلى أن أوصله لنجم كبير يتصدر الحدث الرئيسي في عرض ومهرجان الرسلمينيا، وسأله عن مسيرته التي انتهت في حلبات المصارعة.
رد دانيال براين بأن مسيرته في حلبات المصارعة لم تنتهي مطلقا وأنه عائد إليها بكل تأكيد وتحدث بعد ذلك عن كتابه الذي سيصدر قريبا، وعاد ميز بعد ذلك للحديث بشكل مستمر وبغضب عن مساعدته له وان مسيرته قد انتهت إلى أن طلب منه براين أن يخرس تماما ويؤكد مجددا أن باقٍ في الحلبات وأنه هنا لتقديم بطل القارّات الجديد.
عاد ذا ميز للحديث مجددا وقال أنه سيقدم له بعض النصائح لأنه لا يستطيع ضربه بناءً على توصية الاطباء، لكن براين قاطعه مجددا وقال إنه لا أحد يرغب بسماعها منه مطلقا، وصارحه بأن برنامجه ممل للغاية لذلك طلب من غريمه الحالي ومساعده السابق ماتشو ماندو وشريكه اكسلمينيا الدخول وقاما بالهجوم عليه وانتهى المشهد بتحية الثلاثة للجماهير على طريقة هالك هوغان.
أجرت المذيعة إيدين مقابلة مع النجم دين أمبروز حول مواجهته الكبيرة ضد سيث رولينز على لقب بطولة WWE للوزن الثقيل وسألته عن الضغط الذي يتعرّض له وعن مخاوفه من تدخل السلطة الإدارية في المواجهة، وقال أمبروز أنه لا يشعر بالراحة مثلما يشعر في هذه اللحظات.
وأضاف أنه يعلم تماما بأن فريق السلطة يجتمعون الآن في إحدى الغرف خلف الكواليس يدبرون لكيفية التدخل ضده وأن ذلك شيء لا يقلقه كذلك الأمر، ظهر رومان رينز وأعلن عن دعمه لأمبروز وقال إنه سيكون إلى جانبه وطلب منه الاهتمام برولينز وهو سيتكفل بحمايته من البقية وصافح كلاهما الآخر وغادرا المكان، ظهر بعد ذلك جي بي ال داخل القفص الحديدي يشرح للجماهير قوانين النزال داخله.
عرض غرفة الإقصاء 2015 الرئيسي
بدأ عرض غرفة الإقصاء 2015 الرئيسي بفيديو ترويجي للحدث الكبير والمثير وبأهم المواجهات التي سيشهدها العرض، ثم تم الإعلان عن انطلاق المواجها بالمنافسة على لقب WWE لفرق الزوجي داخل القفص الحديدي العملاق وبدخول الفرق المتنافسة على اللقب واحدا تلو الآخر.
النزال الأول: بطولة الزوجي داخل القفص الحديدي
فريق نيو داي – يهزم – فريق سيزارو وكيد وفريق لوس متادورس
وفريق ذا أسينشن فريق لوتشا دراغونز وفريق برايم تايم بلاير
استفاد فريق نيو داي بتفوقهم العددي وتمكنو من الحفاظ على لقبهم بتواجد الثلاثي داخل القفص الحديدي، ثم عرض الفيديو الترويجي الأول لعرض لعرض موني ان ذا بانك 2015 وقال مايكل كول أنه سيتم الإعلان عن المتنافسين قريبا، وتم التذكير بعدم قدرة روسيف على الاشتراك في المواجهة الكبيرة على لقب القارّات وعرضت لقطات من إصابته.
النزال الثاني: بطولة الديفاز
نكي بيلا – تهزم – نايومي وبايج
تمكنت نكي بيلا من الحفاظ على لقبها بعد تثبيتها للمصارعة نايومي التي كانت قريبة من خطف اللقب، وعُرضت بعد ذلك فيديوهات ترويجية لبعض البرامج التي سيتم تقديمها على شبكة WWE قبل أن يتم التذكير بحكاية العداء بين جون سينا والنجم كيفين أوينز.
النزال الثالث: بطل ضد بطل
كيفين أوينز – يهزم – جون سينا
تمكن المصارع كيفين أوينز من حسم النزال الرائع جدا والمثير يطريقة نزيهة، وتحدث بعد ذلك عن وعده للجماهير عندما تكلم عن عدم اهتمامه رأي الجماهير، وقدّم نصيحة لخصمه المهزوم بان يرحل لأن وقته قد انتهى وأخذ يردد ذلك أمام الجميع.
النزال الرابع
المصارع نيفيل – يهزم – بو دالاس
ظهر دين أمبروز مع صديقه رومان رينز خلف الكواليس وقابلهما هناك، وقال أن تواجد رينز بجانبه في الحلبة سيكون بمثابة تشتيت للانتباه، وأن كين مدير العمليات كين سيتواجد هناك في الحلبة بحكم وظيفته الرسمية، وأكد على أن تدخل رينز بأي شكل يعني خسارة دين أمبروز للمواجهة.
النزال الخامس: بطول القارّات داخل القفص الحديدي
المصارع رايباك – يهزم – شيمس وباريت وار تروث ززيجلر وهنري
دخل دانيال براين الذي شاهد المواجهة من جانب المعلقين إلى الحلبة حاملا معه حزام القارّات وأخذ يسأل الجماهير إن كان رايباك يستحق الفوز ويحفزهم للأجابة بهتافه الشهير “نعم نعم” ثم قام بتسليمه الحزام، شكر رايباك براين من أعماق قلبه على كل ما قدّمه وأخذ كلاهما يهتفان مع الجماهير “أطعموني المزيد”.
عرض فيديو ترويجي آخر لعرض موني ان ذا بانك 2015 وتم الإعلان عن مواجهة إعادة بين جون سينا وخصمه كيفين أوينز في العرض الكبير القادم كما تم الكشف عن مشاركة كل من شيمس ورومان رينز وكوفي كينجستون وراندي أورتن ونيفيل ودولف زيجلر في مواجهة الحقيبة الذهبية.
تم التمهيد بعد ذلك للمواجهة الكبرى على لقب WWE للوزن الثقيل في هذا العرض من خلال فيديو تم تسجيله مسبقا للنجم دين أمبروز يتحدث به عن خصمه سيث رولينز والدعم الكبير الذي حظي به منذ خيانته لأصدقائه في فريق الدرع ويتوعده بانتزاع اللقب.
النزال السادس: بطولة WWE للوزن الثقيل
دين أمبروز – يهزم – سيث رولينز
تعرّض حكم المواجهة الرئيسي للإصابة أثناء المواجهة مما استدعى دخول حكم احتياطي عندما تمكن دين امبروز من تثبيت سيث رولينز، لكن الحكم الأول استفاق بعد إعلان فوز أمبروز وقال إن رولينز تسبب بدفعه وبتعرّضه للإصابة مما يعني خسارته للنزال بعدم الاهلية واحتفاظه بلقب WWE للوزن الثقيل.
رفض أمبروز قرار الحكم وتسليم الحزام مما دفع سيث رولينز وفريق حمايته -اللذان تدخلا كثيرا في مجريات النزال- ومدير العمليات كين للدخول إلى الحلبة والهجوم على دين وانتزاع الحزام، وبعد ذلك دوّت موسيقى رومان رينز وظهر من المدخل الرئيسي للصالة ليفاجئ سيث رولينز بهجوم مباغت أسقطه أرضا.
التقط رينز حزام البطولة وأعاده للحلبة ثم أطاح بكين وبميركوري وبنوبل وسلّم الحزام لصديقه الذي تحدث قائلا إن ذلك الحزام من حقه لأنه من فاز بالنزال، وغادر كلاهما الحلبة من بين الجماهير وسط غضب عارم من سيث رولينز الذي أخذ يطالب بإعادة حزامه الثمين إليه دون جدوى، لينتهي العرض على مشهد إغاظة أمبروز ورينز لصديقهما السابق سيث رولينز.
انتهت أحداث ونتائج عرض غرفة الإقصاء 2015

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى