لعل المانع خير ... محمد قندول *شكلن تؤامة فنية تنبأ لها الناس في قادم المواعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03062015

مُساهمة 

لعل المانع خير ... محمد قندول *شكلن تؤامة فنية تنبأ لها الناس في قادم المواعيد






لعل المانع خير ... محمد قندول *شكلن تؤامة فنية تنبأ لها الناس في قادم المواعيد بترسيخ اسماءهن ضمن نخب )الثنائيات( الناجحة واهكذا بدأن تومات خيري ايمان واماني مسيرتها ولكن ظروف الزواج اختار ايمان لتعتزل وتجعل من تومتها اماني وحيدة في الساحة وهي بدورها حاولت في الظهور بشكل طيب لكنها لم تسطيع لتعتزل هي الاخري في بدايات العام 2012 واضعة حدا لمسيرة ثنائية ناجحة رغم قصر زمنها التي لم يتعدي الــ 5 اعوام وعلي غير عادة المبدعين والذين حتي وان اعتزلو يشاركون في الفعاليات الاجتماعية والفنية كعرف دبلوماسي فني ولكن ايمان واماني لم يظهرن بالساحة منذ فترة طويلة .. عل المانع خير ايمان واماني .
*شكلت الفنانة الشابة رندا مصباح بداية قوية وتبنأها الشاعر الكبير مصطفي ود المأمور وظهرت عبر عدد من الحفلات الجماهيرية والسهرات بل وشكلت خطرا حينها علي اصوات جيلها امثال ريماز وفهيمة وصباح وشموس ومنار وافراح وغيرهن ولكن دوام الحال من المحال ضاعت رندا في زحام الظروف ولم نعد نسمع لها صدحا بحفل او مشاركة بمحفل او حضور يذكر .
*الفنان الشاب فضل ايوب تنبأ له النقاد قبل سنوات خلت بمسيرة فنية مغايرة للفنانين الشاب من حيث الامكانيات الصوتية بجانب اجتهاده الشخصي ليشكل حضورا انيقا في نسخة اغاني واغاني قبل 3 سنوات ومنها تلاشي تماما وغاب عن الواجهة الفنية ليكرر نماذج سبقته من خلال )فورة فنية محدودة( ويغيب ولا نعرف هل اغراءات العدادات الخاصة شغلته عن تقديم الجديد وتسطير المفيد بمسيرته ام وما هي اسباب غيابه ومبرراته وهل هي مقنعة الاجابات عنده فقط .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى