تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

يوفنتوس يريد بيع يورنتي بأي ثمن .. وأرسنال يستغل الفرصة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07062015

مُساهمة 

يوفنتوس يريد بيع يورنتي بأي ثمن .. وأرسنال يستغل الفرصة




يوفنتوس يريد بيع يورنتي بأي ثمن .. وأرسنال يستغل الفرصة

ذكرت صحيفة مترو البريطانية أن يوفنتوس ينوي التخلص من المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل إفساح المجال للعناصر الشابة ومنح فرصة لبعض اللاعبين في الفريق.
وتراجع مستوى يورنتي بشكل ملحوظ في الموسم الحالي، حيث خاض 40 لقاء في مختلف البطولات ولم يسجل سوى تسعة أهداف فقط وقدم تمريرة حاسمة.
كذلك يرغب صاحب 30 عام بالرحيل عن ملعب يوفنتوس أرينا كونه أصبح حبيساً لدكة البدلاء لمصلحة الثنائي كارلوس تيفيز وألفارو موراتا الذي يقدم عروض مميزة في موسمه الأول في تورينو.
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن يوفنتوس مستعد للتخلي عن يورنتي مقابل 5.8 مليون جنيه إسترليني فقط أو حتى أقل من ذلك، حيث مهما كان المبلغ الذي سيحصل عليه الفريق البيانكونيري من الصفقة سيكون عائداً ربحياً كون النادي تعاقد معه بصفقة مجانية قبيل موسمين.
وأضافت مترو أن أرسنال بدأ يفكر بالتوقيع مع اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل وليكون بديلاً للفرنسي أوليفيه جيرو والتشيلي أليكسيس سانشيز.
وتأتي مساعي الجانرز بالتعاقد مع يورنتي كونه خياراً رخيصاً مقارنتاً بمهاجمين آخرين مثل كريم بنزيما لاعب ريال مدريد أو لاكازيتي مهاجم ليون.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى