تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.06.2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09062015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.06.2015




تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.06.2015 بالتفصيل

افتتح بطل الولايات المتحدة جون سينا أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع وسط هتافات مختلطة من الجماهير وبدأ حديثه بعبارته الشهيرة “البطل هنا” وتحدث بعدها عن المواجهات التاريخية في WWE، وانتقل بعد ذلك للحديث عن مواجهة الحقيبة الذهبية التي سيتنافس المصارعين من أجل الحصولة على فرصة تمثلها الحقيبة.
ثم تحدث جون سينا عن مواجهته للنجم كيفين أوينز الذي قال إن وقت سينا قد انتهى ووقته قد بدأ، وقال إن أوينز لن يدخل المواجهة من أجل لقب من الألقاب بل من أجل فرصة لإثبات نفسه في مواجهة الإعادة بينهما، وأضاف أن الجماهير تحدثت عن مواجهته لأوينز بعد عرض غرفة الإقصاء.
وقال سينا أن جميع الجماهير أيضا ستتحدث عن مواجهته لكيفين أوينز في عرض موني ان ذا بانك 2015 بعدما يتأكدون أن جون سينا هو الوجه الرئيسي الذي يدير WWE، دوّت موسيقى النجم كيفين أوينز ودخل إلى الصالة وبدأ بالرد على سينا واصفا إيّاه بالمضلل من خلال حديثه.
وأضاف كيفين أوينز أن سينا دائما يحاول إثبات وجهة نظره للجميع، وتساءل أيضا لماذا على الجماهير مشاهدة تحديه وعرض أن يقدم تحديا مفتوحا على لقب NXT، فأجاب جون سينا أن ذلك أمر رائع مشاهدة بطل NXT يدافع عن لقبه لأول مرة في عرض الرو وأعلن عن موافقته على التحدي.
رفض أوينز تحدي سينا بحجة أن هناك مواجهة ستجمعهما مساء الأحدث القادم في عرض موني ان ذا بانك، وجاء الرد من جون سينا بأن حمله للقب يعني أنه دائما يقدم تحديا مفتوحا على اللقب، واتفق كلا النجمان بالنهاية على أني يحصل المصارع القادم على فرصة يختارها بينهما.
ظهر المصارع “عدو الجاذبية” نيفيل وقال إنه خاض مواجهة في السابق على لقب الولايات المتحدة وهو أمر يرغب بتكراره ولكن في وقت لاحق، ثم وجّه حديثه لكيفين أوينز مبديا انزعاجه من تصرّفاته وإهانته لجماهير WWE أكثر من مرة، لذلك فهو كبطل سابق يرغب بتحديه على لقب NXT، ليغادر سينا الحلبة ويشاهد النزال من طاولة المعلقين.
النزال الأول: بطولة NXT
كيفين أوينز – يهزم – المصارع نيفيل
تبادل جون سينا وكيفين أوينز النظرات ورفع كل منهما حزامه في وجه الآخر بعد النزال المثير الذي قدّمه نيفيل وأوينز، ثم جلس الأخير على طرف الحبال ورفعها بيده موجها دعوة لسينا من أجل الدخول إلى الحلبة، لكنه انسحب بشكل مفاجئ بعد دخول سينا إلى الحلبة.
ثم أعيدت لقطات مما حدث بين دين أمبروز سيث رولينز في النزال المثير للجدل في عرض غرفة الإقصاء 2015، واختطاف دين أمبروز لحزام WWE للوزن الثقيل، وإجباره لفريق السلطة في الحصول على فرصة جديد للمنافسة على اللقب واستفزازه لرولينز عن طريق رومان رينز في لعب المواجهة على طريقة السلالم وأن يكون وحيدا في الحلبة دون مساعدة فريق السلطة.
ظهر تربل اتش وستيفاني مكمان خلف الكواليس وهما يشاهدان صور دين أمبروز يتجول في مدينة نيو أورلينز وهو يحمل حزام WWE للوزن الثقيل ) اضغط هنا لمشاهدتها(، وانضم لهما سيث رولينز وهو يتساءل إن كانا شاهدا تلك الصور وظهرت عليه علامات الغضب من تصرّفاته.
وطالب سيث رولينز ستيفاني وتربل اتش التدخل من أجل إعادة حزامه المخطوف من قبل أمبروز، لكنهما ذكراه بردة فعله الأسبوع الماضي عندما قال إنه لا يريد مساعدة أحد من فريق السلطة، حاول رولينز توضيح موقفه بأنه كان يقصد فريق الحماية وكين، لكن هنتر وستيفاني أصرّا على موقفهما بأنه قال لا يريد مساعدة الجميع.
وأضاف تربل اتش أنه سيعزز ما قاله سيث رولينز في العرض الماضي وأعلن عن إتاحة الفرصة أمامه لاختيار غريمه في هذا العرض كي يثبت عدم حاجته لهم، ظهرت علامات الارتباك على رولينز الذي وافق على حديثهما على مضض قبل مغادرته لغرفة الإدارة.
ثم أعيدت لقطات من حديث بايج حول تغيير قسم السيدات وأجرت رينيهي ونج مقابلة مع نكي بيلا حول مواجهتها للنجمة بايج، وقال إنها حصلت على فرص كثيرة من أجل المنافسة وستثبت أنها ستفشل من جديدفي موني ان ذا بانك 2015.
النزال الثاني: ليس على اللقب
نكي بيلا – تهزم – سمر راي
عرضت لقطات من المواجهات المتتالية التي خاضها روما رينز في عرض الرو الماضي دفاعا عن فرصته في دخول مواجهة الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2015 بسبب ماعدته لصديقه دين أمبروز في اختطاف حزام WWE للوزن الثقيل.
دوّث موسيقى النجم رومان رينز ودخل إلى الحلبة من بين الجماهير التي رحبت بظهوره، وأخذ ينظر إلى الحقيبة الذهبية التي تم تعليقها وسط الحلبة وقال أنه وبصراحة كره هذه الحقيبة وكره العقد الذي تحتويه لأنها تذكره بشخص مغفل للغاية هو سيث رولينز.
وقال رينز إنه ومهما كان موقفه من الحقيبة لكنه سيتسلق تلك السلالم وسينتزع الحقيبة ويواجه البطل الذي سيخرج من موني ان ذا بانك وهو دين امبروز، وقبل أن يكمل رومان كلامه ظهر مدير العمليات كين وأخذ يتحدث عن المواجهة وقال إن وظيفته في موني إن ذا بانك 2015 تتركز على الفوز بالحقيبة.
ولم يمضي وقت طويل حتى انضم المصارع دولف زيجلر للحوار ساخرا من كين ووصفه بالشخص الأخرق والمغفل ثم تحدث عن المواجهة وقال إنه سيكرر ما فعله مرة أخرى وأنه سيتسلق تلك السلالم وسينتزع تلك الحقيبة مرة أخرى، غضب كين من سخرية زيجلر وطلب منه أن يعرف جيدا إلى من يتحدث.
ظهر بعد ذلك المصارع المخضرم ار تروث عند مدخل الصالة وأخذ يتحدث عن المواجهة لكن كين قاطعه بأنه ليس مشاركا في المواجهة مما أثار ضحكات الجماهير عندما استغرب تروث من ذلك، انضم فريق نيو داي بعد ذلك إلى الحوار وتحدثوا عن كونهم سيصبحون أسياد الحقيبة جميعا بمجرد فوز كوفي كينجستون.
وعندما أراد مدير العمليات كين اكمال حديثه قاطعه “المحارب السلتي” شيمس بدخوله إلى الحلبة متحدثا عن فوزه بالحقيبة الذي سيخوله أن يصبح بطل WWE للوزن الثقيل من جديد، تساءل كين بعد ذلك إن كان هناك من سيدخل إلى الحلبة لمقاطعته وتحدث بعدها عن مشاركة نيفيل في المواجهة لتدوّي موسيقى “الأفعى” راندي أورتن الذي دخل لخوض مواجهة في الحلبة.
النزال الثالث
شيمس – يهزم – راندي أورتن
انتهى النزال بقرار من الحكم بسب استخدام راندي اورتن للكرسي الحديد في ضرب شيمس الذي كان من حاول ضربه به، لكن أورتن قرّر تعذيب شيمس بالهجوم عليه بشكل عنيف دفعه إلى الأدراج الحديدية وطاولة المعلقين ثم أعاده إلى الحلبة لتنفيذ ضربة RKO قبل أن يحتفل مع الجماهير.
دخل جيمي نوبل وجوي ميركوري على سيث رولينز في غرفة غيار المصارعين وقال الأول إنه يعلم بأن الأسبوع الماضي كان صعبا على الجميع وأنهما سيكونا سعيدان بالتواجد إلى جانبه وأن ميركوري يسامحه على ما قاله عن عدم حاجته لهما إلى جانبه في عرض الليلة وموني إن ذا بانك.
سخر سيث رولينز من حديث نوبل وتساءل ساخرا إن فعلا جوي سيسامحه وتساءل من يكونا بدونه، وقال إنه من قام باختيارهما ورفع من مكانتهما بتعينه لهما كحرّاس شخصيين له، غضب جيمي من سخرية سيث وقام بشتمه والصراخ عليه وأخبره بأنه لا يساوي شيئا دونهما ولن يستطيع الصمود في الحلبة دونهما.
عاد سيث رولينز للسخرية من فريق حمايته وذكرهما أن تربل اتش منحه فرصة اختيار خصمه في هذا العرض، وقال إنه قرّر مواجهتمها معا في نزال غير متكافئ، ثم صفع نوبل الذي رد له الصفعة واشتبك معه لولا تدخل جوي ميركوري الذي أكد له أنهما سيركلان مخرته في مواجهتهما.
النزال الرابع
المصارع كين – يهزم – دولف زيجلر
تشتت انتباه دولف زيجلر بسبب دخول روسيف للحديث مع لانا ومضايقتها وتسبب بسقوطها عند مدخل الصالة مما اتاح الفرصة أمام كين لتنفيذ ضربة “شوك سلام” أنهى بها المواجهة بعد تثبيت زيجلر، سخر روسيف مما حدث بينما أسرع زيجلر للاطمئنان على لانا التي يبدو أنها عانت من إصابة في كاحلها بسبب السقوط.
ظهر بعد ذلك جيمي نوبل وجوي ميركوري خلف الكواليس يستعدان لمواجهة سيث رولينز وأخذا يتحدثان عن المواجهة المهمة بالنسبة لهما، ثم تم الإعلان عن ظهور ذا ميز لتقديم برنامجه الحواري مع العملاق بيج شو وبطل القارّات الجديد رايباك.
ظهر دولف زيجلر إلى جانب لانا خلف الكواليس أثناء خضوعها للبعض الاسعافات الأولية لقدمها، رحب ذا ميز بعد ذلك بالجماهير في البرنامج الأكثر متابعة في تاريخ WWE على حد قوله وعرض لقطات لما حدث بينه وبين بيج شو ورايباك في عرض الرو الماضي حينما تعرّض للكم من قبل العملاق.
وقال ذا ميز إن فريق المحامين الخاص به يدرسون الاجراءات القانونية التي يمكن اتخاذها ضد بيج شو ورايباك كذلك بسبب رفضه لمواجهته على لقب القارّات، دخل رايباك إلى الحلبة مقاطعا حديث المستضيف ورحب بالجماهير قائلا إنه هنا للتخفيف من مللهم الذي حدث بسبب ذا ميز.
سخر رايباك من ذا ميز في بداية حديثه وقال إنه يعلم تماما ماذا سيقول له وحديثه عن الانجازات الكبيرة التي حققها في مسيرته، أجاب ميز بأنه يرى رايباك بشعا للغاية، ليجيب الاخير بسخرية مستمرة واحتدم النقاش بينهما بسبب الجماهير التي طالبها ميز بأن تخرس، لكنها استمرت بالهتاف لرايباك.
انضم بيج شو إلى الحوار ودخل إلى الحلبة مخيفا ذا ميز عندما طلب أن يجلس مكانه، وقال العملاق إن ذا ميز أكثر شريكا كرهه من بين الجميع الذين خاض مواجهات زوجية معهم، واكد انه كان يكرهه منذ اللحظات الأولى التي اجتمع بها معه، وسخر العملاق من ميز مما أضحك رايباك كثيرا.
تساءل ميز عن سبب ضحك رايباك لكن الحوار ذهب للتحدي بين الاخير وبيج شو الذي تحداه لمواجهة في عرض موني ان ذا بانك 2015 كي ينتزع لقب القارّات منه، فاجئ ذا ميز العملاق بهجوم مباغت ليتم طرده من الحلبة لتتاح الفرصة أمام رايباك لإظهار قوته عندما حمله أمام الجماهير التي هتفت له بقوة بعد تنفيذ حركة “شيل شوك” على العملاق.
النزال الخامس
فريق لوك هاربر وإريك روان – يهزم – فريق فرناندو وديجو لوس متادورس
حقق الفريق المرعب فوزا سريعا على فريق لوس متادورس ونزل لوك هاربر لالتقاط ميكرفون وتحدث بشكل غامض إلى جانب زميله إريك روان بأن الوقت بدأ ينفذ وأن عليه أن يدفع ثمن خطاياه التي اقترافها.
دخل مدير العمليات كين على سيث رولينز في غرف الغيار وهو يضحك على صور دين أمبروز وانتقل للحديث عن مواجهة رولينز الذي قال إنه لا يحتاج لمساعدة أحد وأنه سيخوض مواجهة ضد جيمي نوبل وجوي ميركوري وكرر مسألة عدم احتياجه لأحد.
تحديث كين بعد ذلك عن فوزه بالحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2015 وعن الخيارات المتاحة امامه لاستبدال الحقيبة وأن يصبح بطل WWE للوزن الثقيل الجديد، غضب رولينز مجددا من حديثه وحذره من فعل تلك الخطوة ضده بعد فوزه على أمبروز، لكن كين رد بسخرية وبأعصاب باردة أنه يرغب رؤية ما سيفعله رولينز في مواجهته قبل ذلك.
عرضت لقطات خاصة للمتنافسين في برنامج Tough Enough في المرحلة النهائية التي تحتوي 40 متنافس، ثم تم بث فيديو ترويجي خاص بأحد الأفلام التي انتجتها استوديوهات WWE وقام ببطولتها النجم مارك ويلبيرج.
النزال السادس
بيج إي – يهزم – تايتوس أونيل
احتفل فريق نيوداي بفوز المصارع الضخم بيج إي على خمصه بشكل نظيف، لكن فرحتهم لم تدم كثيرا بدخول النجم رومان رينز من بين الجماهير كي يخوضمواجهة ضد غريمه في نزال الحقيبة الذهبية كوفي كينجستون.
النزال السابع
رومان رينز – يهزم – كوفي كينجستون
حمل رومان رينز الكرسي الحديدي بعد انتهاء النزال ووقف إلى جانب الحاجز لتدوي موسيقى ديم أمبروز الذي دخل من بين الجماهير بشكل مجنون حاملا بيده كمية كبيرة من الفشار ومشروب غازيا ومرتديا عددا من السلاسل الغريبة حول رقبته وجلس في الصف الأمامي بعدما وضع له رينز ذلك الكرسي بجانب الجماهير.
ظهر بعد ذلك المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته السيدة الأولى ستيفاني مكمان خلف الكواليس يشادان دخول دين أمبروز، ثم انضم لهما سيث رولينز وتساءل كلاهما إن كان يريد شيئا منهما وطلبا منه أن يخرج لاستعادة حزامه بعد أن يفوز بنزال ساخرين من قراره بأنه لا يحتاج مساعدة أحد.
النزال الثامن: 2 ضد 1
جيمي نوبل وجوي ميركوري – يهزم – سيث رولينز
تسبب دين أمبروز بخسارة سيث رولينز بعدما كان قريبا من تحقيق الفوز، وذلك عندما دخل بجانب الحلبة وقام برمي حزام WWE للوزن الثقيل داخل الحلبة مما شتت انتباه سيث رولينز وسمح لجوي ميركوري بخطف الفوز وتثبيته بشكل مباغت مما أغضب رولينز كثيرا وأسعد كين الذي رافق فريق الحماية أثناء النزال.
دخل بعد ذلك دين أمبروز إلى الحلبة ونفّذ حركته القاضية التي طرح بها سيث رولينز أرضا واستعاد حزام WWE للوزن الثقيل ثم غادر الحلبة ووقف على أحد السلالم الحديدية المنتشرة عند مدخل الصالة ورفع الحزام عاليا أمام رولينز الذي كان يتألم على أرض الحلبة، لينتهي العرض على ذلك المشهد الذي أسعد الجماهير.
انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى