ريال مدريد يواجه قطبا مدينة ميلانو وبايرن ميونخ في فترة الإعداد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09062015

مُساهمة 

ريال مدريد يواجه قطبا مدينة ميلانو وبايرن ميونخ في فترة الإعداد




ريال مدريد يواجه قطبا مدينة ميلانو وبايرن ميونخ في فترة الإعداد

نشر نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي أجندة الفريق في فترة الإعداد الآسيوية المقرر لها نهاية الشهر الجاري، وشهدت الأجندة العديد من المواجهات الصعبة.
الفريق الأبيض سوف يسافر إلى أسترليا لمواجهة فريقي روما الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، بعد ذلك يتجه الفريق إلى الصين لمواجهة قطبا مدينة ميلانو، ثم في الختام يتجه الفريق إلى ألمانيا لمواجهة فريقي توتنهام الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني.
المواجهة الأولى ستكون أمام فريق روما الإيطالي في الثامن عشر من هذا الشهر، بعد ذلك يخوض الفريق المباراة الثاني أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في الرابع والعشرون من الشهر ذاته، وسوف تُقام المواجهتين على ملعب ملبورن للكريكيت.
وإلى الصين، حيث يلتقي الفريق الإسباني مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي في السابع والعشرون من الشهر المقبل على ملعب تيانهي، من ثم يُلاقي الفريق الإسباني فريق ميلان الإيطالي في اليوم قبل الأخير من الشهر ذاته على ملعب شنجهاي.
ثم يعود الفريق إلى أوروبا لمواحهة فريق توتنهام الإنجليزي في اليوم الرابع من شهر أغسطس على ملعب أليانز آرينا، من ثم يُلاقي الفائز من مواجهة فريقي بايرن ميونخ الألماني وميلان الإيطالي على نفس الملعب في الخامس من الشهر ذاته.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى