اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. يا ها دي المحرية فيكم..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10062015

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. يا ها دي المحرية فيكم..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
يا ها دي المحرية فيكم..!!
× جاء في الاخبار وجود مدرسة يسدد طلابها ايجار مبانيها.. وتحدثت الاخبار عن مدارس اخرى تعاني نقصاً في الاساتذة.. وكل ذلك طبعاً في المدارس الحكومية والاخطر والأدهى والأمر ان اولياء الامور فوجئوا في بعض المدارس النموذجية برسوم دراسية عالية ووزارة التربية والتعليم الصاحية قادرة على تصحيح الأوضاع غير الصحيحة..!
× كرة القدم صناعة كبيرة يجب ان تدار بنزاهة شديدة.. كانت هذه العبارة الكبيرة والعميقة والشاملة والأنيقة مدخلاً للرئيس الامريكي اوباما وهو يتحدث عن فساد الفيفا.. واحسب انه اختصر واجاد وأوفى ولخص كل ما تحتاجه الصناعات الكبيرة.. وخطاب اوباما بلا شك رسالة لجهات عديدة مسؤولة عن الصناعات الكبيرة واسمحوا لي ان اقول ان السياسة والوطنية والثقافة تحتاج في العلم الثالث للنزاهة وللاسف فعالمنا لا يعرف انها صناعة كبيرة وبالتالي لا يعرف كيف يديرها..!
× اعلن مجلس ادارة المريخ الانسحاب من الدورة التنشيطية لفرق الرديف وقبلها اعلن انسحابه من دوري الشباب والنادي الذي لا يعيش بمناشط اخرى غير كرة القدم عطل مجلس ادارته نصف حاضره وكل مستقبله الكروي وهو ينسحب من المنافستين.. ليطرح السؤال نفسه لماذا سجل المريخ اللاعبين الذين حسبهم اعلامه ضجة ومكسباً للنادي الكبير وهل سيبقى هؤلاء للتمارين فقط؟ والسؤال الأكبر هل فشل المريخ في ادارة الفريقين ام فشل اللاعبون انفسهم وفشلهم هو فشل لادارة المريخ واي عذر اقبح من الذنب..!
× استلم امس محامي الهلال بلوزان كل المستندات المتعلقة بقضية اللاعب بكري المدينة والتي امتد تجمعيها لنصف العام بسبب تراخي الاتحاد العام وتسويفه الذي طال حتى توهم المريخاب الا قضية للهلال وتصور بعض الهلالاب ان مجلس ادارة ناديهم "باع القضية" وللحق فقضية الهلال ليست ضد المدينة لكنها ضد الخديعة.. وضد الاحتيال.. وانها حجر الاساس القادم في الالتزام والكلمة واحترام التعاقدات وقبل ان يجيء الحكم لصالح الهلال كما هو متوقع فاحكموا على الهلال بأعماله..!
× الطرفة الحزينة والحزن المضحك والضحكة الباكية والابتسامة المؤلمة تتمثل في قبول مجلس ادارة المريخ بالتمرير استقالة الكابتن حاتم محمد احمد رئيس قطاع المدارس السنية وكل ما ذكرته اعلاه يتمثل في القبول السريع لهذه الاستقالة المسببة والشجاعة.. ومجلس ادارة المريخ وعلى رأسه رئيسه استقال وسرعان ما سحب استقالته وبسرعة فاقت حد السرعة قبل استقالة كابتن حاتم وكأنه يخاف ان يسحبها صاحبها.. ويا مجلس المريخ ياما عندك عجائب وغرائب..!
× بالمناسبة مجلس ادارة المريخ الذي خطف كما اتصور استقالة كابتن حاتم من يده وسارع بقبولها لو جلس اليه وسمع الاسباب التي دعته الى تقديمها لكان المجلس امام امرين اما ان يصلح حال مدارس ناديه السنية او يتقدم جميع اعضائه باستقالة لا تشبه الاستقالات السابقة التي تم سحبها.. وعموماً فحاتم كتب شيئاً للتاريخ والتاريخ يحفظ لحاتم انه "اصلاحي" في زمن ترفض فيه حتى الحكومات الاصلاح..!
× جمال سالم انهى مهمته الوطنية مع منتخب بلاده وسافر فوراً لتونس لاداء واجبه مع المريخ.. وعلاءالدين يوسف المريض قبل ان يتماثل تماماً للشفاء بدأ جاداً في التدريبات واتوقف هنا حتى لا يتخيل احدكم انني اريد اعادة الكتابة المملة عن تراوري المراوغ وعن فشل مجلس المريخ في اتخاذ العقوبة المناسبة ضده.. نعم اتوقف هنا لاقول لكم ان جمال وعلاء هما نموذج للاعب الجاد.. والجدية نصف النجومية وبلا جدية فالكرة لعبة عيال..!
× رائع جداً ان ينحاز امل عاصمة الحديد والنار للقانون ويتمسك بالقانون وجميل جداً ان يؤطر الامل قضية بكري المدينة في اطار القانون ولا شيء غير القانون.. وحسناً فعل الامل وهو يحاور ويجادل في قضيته بمواد القانون.. وشكراً جزيلاً للامل وهو يرفض القفز فوق القانون وشكراً نبيلاً له وهو يؤكد احترامه للهرم الكروي ممثلاً في الاتحاد العام ولجانه المساعدة.. وشكراً طويلاً وعريضاً وعميقاً للامل الرافض لسياسة الغاب والارهاب ويا امل عطبرة قلعة الصمود "ياها دي المحرية فيكم"..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى