قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. من سن الثلاثين للتمارين..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. من سن الثلاثين للتمارين..!!

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 11 يونيو 2015 - 7:26

اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
من سن الثلاثين للتمارين..!!
× ولاة الولايات من بقى منهم في منصبه أو من جاء اليه جديداً كلهم سيبدأون عملهم رسمياً قبل أيام معدودات من شهر رمضان وليتهم جعلوا البركة في عملهم وثقلوا ميزان حسناتهم بامداد بيوت الله بالكهرباء مجاناً ان لم تكن بصورة دائمة فعلى الأقل في أيام شهر رمضان المعظم.. فعيب ان تضاء الشوارع والحدائق والمنتزهات وتوضع الصناديق امام الابواب المساجد طلباً لدعم الكهرباء..!
× أخي العزيز معتصم جعفر رئيس الاتحاد العام ما يكتب عن اتحادكم وما يتداوله الناس عنه يسقط الثقة فيه ويوضح ان العمل بداخله "جبانة هايصة" وان الورق الرسمي واختام الاتحاد على "قفا من يشيل" والتوقيعات مفتوحة للجميع وليست محصورة على "زيد" او "عبيد".. أخي العزيز معتصم جعفر اتحادكم وصل الى مرحلة فساد اداري اكبر من الفساد المالي للفيفا.. والتثوير الاداري ان لم يتم بأسرع ما يكون فتوقعوا لعنة التاريخ.. ألا هل بلغت اللهم فأشهد..!
× دخل معسكر الهلال الاعدادي بتونس ساعاته الختامية والمعسكر يمكن ان يمنح التقدير جيد جداً ان لم يكن التقدير ممتاز.. فالمصابون عرضوا على الاطباء من احتاج منهم لعملية اجريت له.. ومن احتاج لعلاج طبيعي اجراه وعلى صعيد التدريبات اجرى الفريق تدريباته في اجواء ممتازة وعلى صعيد المباريات لعب الفريق ثلاثة مباريات محترمة ان نقصها شيئاً فقد نقصتها الخسارة وشخصياً لو كنت اتمنى خسارة الهلال فانني تمنيتها بتونس.. وبشعار بارك الله فيمن اهداني عيوبي..!
× "هيصة وزيطة" وهرج ومرج يتواصل في قضية بكري المدينة.. وكتاب الرأي بالصحف الحمراء "مدورين" في لجنة الاستئنافات "مزودين الحكاية حبتين" على مقرر اللجنة المسكين.. ولنبدأ افتراضاً واكرر افتراضاً واكرر افتراضاً ان المريخ على حق وان موقفه صحيح.. فهل يلغى هذا ان بكري المدينة لم يعتدي على الحكم؟ وان الامر من اساسه تغبيش مريخي للحقائق؟ باختصار عندما يغيب الضمير المهني واظنه غاب تماماً في قضية بكري المدينة وضاع حق الحكم المسكين المعتدى عليه تضيع حقوق اخرى والساقية لسه مدورة..!
× أضاع الهلال في مبارياته امام الفرق التونسية اضعاف اضعاف ما احرز من اهداف والظاهرة وان كانت سالبة الا انها على جانب آخر ايجابية.. فالاهداف الضائعة تعني وجود لاعب الهلال في المنطقة المحرمة لخصمه.. اضافة لانها تشير الى ان الفريق في حالة هجومية.. عموماً اضاعة الاهداف شيء من معافاة واوجاع كرة القدم وياكوكي عالج ما تعالج وخلي الباقي على درهم الحظ طالما قنطار الشطارة موجود..!
× باستثناء القليل منهم فكتاب المريخ خاصة المؤثرين منهم يطالبون مجلس ادارة ناديهم بالانسحاب من الدوري الممتاز كرد فعل على القرار الصادر باعادة مباراة الامل ويبدو ان "شارع الانسحاب" هو الشارع المفضل حالياً لمرور المريخ الذي انسحب من منافسة الفرق الرديفة ومن الدورة التنشيطية للشباب وقرار الانسحاب من الدوري الممتاز اذا ما اتخذ فهذا يعني ان يعلق المريخ على ناديه لافتة مكتوب عليها "نادي المريخ الثقافي الاجتماعي" هذا اذا ما اهتم المريخ بالثقافة و"ياها الفضلت"..!
× احتفالية كبرى جرت في عدة مدن سعودية بنجوم الكرة السودانية القدامى تختتم اليوم بمكة المكرمة بمباراة بين هؤلاء النجوم ونجوم الكرة السعودية ومن حسن الصدف ان يكون هناك ايضاً لقاء جرى امس الاول بين المريخ ونجوم الكرة التونسية في مباراة هي قبل كل شيء شريط ذكريات حلوة للاعبين التوانسة الذين ادوها الامر الذي يستحق عليه المريخ الشكر العميق والشكر الجزيل والشكر النبيل..!
× بالمناسبة تجمعات قدامى اللاعبين موجودة في كل انحاء الدنيا ويحمد لقدامى نجومنا انصهارهم في مجموعات تواصل نشاطها بصورة راتبة بعدة فرق بالخرطوم وام درمان وبحري.. فهناك فريق صنداي وفريق النجوم الدوليين.. ونجوم العاصمة ونجوم ام درمان ونجوم بحري وكل هذه الفرق تضم لاعبين من سن الثلاثين الى الثمانين ولا ادرى ان كانت التجربة السعودية ام التونسية هي الأقدم ولكن التجربة السودانية هي الناجحة بكل المقاييس..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى