المواضيع الأخيرة
» جلب الحبيب بصورته فقط 00201210598112
الأحد 19 نوفمبر 2017 - 19:21 من طرف دكتور محمود

» شيخ روحانى يجلب الحبيب 00201210598112
الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 1:45 من طرف دكتور محمود

» عناوين صحف الهلال اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:45 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:20 من طرف Admin

» عناوين صحف الهلال اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

همس الضفاف .. صلاح ادريس .. يكتب رد علي يوسف السماني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

همس الضفاف .. صلاح ادريس .. يكتب رد علي يوسف السماني

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 12 يونيو 2015 - 9:15

همس الضفاف .. صلاح ادريس .. يكتب رد علي يوسف السماني
-
​قلت البارحة بأن الحديث عن الديون لحديث ذو شجون ولأنَّه كذلك فإنَّني لست بمتعجل للحديث حوله وبخاصَّة لأنه سيكون بمثابة هدف ذهبي وإن عزف الناس عن الهدف الذهبي وعادوا بحليمة إلى الأوقات الإضافية القديمة من جديد .
​وكنت قد قلت بأن مثلث كردونة هو خصم على صاحبه الذي لا يحتمل خصماً ولا ضرباً وقديماً قيل بأن عدواً عاقلاً خير من صديق جاهل وإن كان لي من تعديل ، صفوي نخبوي ، فإنَّني أسمي نفسي خصماً فلست والله عدواً لأحد إذ وطنت نفسي وألزمتها أن تكون عدَّوة لصفات الخلق وما يأتون به من سلوك لا يحمد ونهيتها في حزم وحسم وعزم أن تكون على عداوة لأحد .
​” وطلب مجلس إدارة الهلال بتوفير قيمة إيجار طائرة خاصة لنقل الهلال للكنغو لملاقاة مازيمبي وقمت بالإتصال بالأخ أشرف سيدأحمد الكاردينال وطلبت منه أن يدفع قيمة إيجار الطائرة البالغة سبعة وثمانون ألف جنيه ” هكذا قال يوسف السماني .
​والواضح بأن هذه المعلومات غير دقيقة ويشوبها الكثير من الخواء والضعف والهوان … فأنا لا أذكر أو لا أعرف ، متى طلب مجلس الهلال من لجنة دعم أو أفراد إيجار طائرة أو دفع قيمة إيجارها فهذا لا يحسن أن يأتي من مجلس يحترم هلاله ثم نفسه .
​ولربما أن أحداً قد إدَّعى ذلك على المجلس ولكن ذلك لا يهم ويجب ألا يصرفنا عن موضوعنا الأساسي يا يوسف يا سماني .. ما دام السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال قطباً هلالياً معروفاً وداعماً دائماً فلماذا تتصل به أنت ولا يتصل به الأخ الدكتور الصادق الهادي المهدي رئيس اللجنة أو الأخ الدكتور حسن علي عيسى أو الأخ الدكتور أحمد دولة أو الأخ سعد عثمان العمدة وهو وقت ذاك أمين مال المجلس وأحسب أنه قد كان عضواً في اللجنة أو هكذا يفترض أن يكون .
​ورجل يتبرع بأجرة طائرة تقل الفريق أولا يستحق ، وهو المحب والعاشق للإعلان والكاميرات ، أقول أولا يستحق إتصالاً من رئيس مجلس الإدارة أم أنكم قد طلبتم من الأرباب ذلك فرفض .
​ويا يوسف يا سماني يبدو أنَّك تتحدث من الذاكرة لا غيرها … وأنا كذلك ورغم أنَّني موقن مما قلته وأقوله فإن كل ما أقوله وتقوله ينتظر التحقق والبحث .
​لبومباشى سافر الهلال إليها بالخطوط الأثيوبية ، هكذا تقول ذاكرتي ، وزامبيا سافرنا إليها بالخطوط السودانية خواتيم رمضان وكانت الطائرة من أجل أن يلحق اللاعبون بالعيد مع أسرهم وقد كانت القيمة على ما أذكر مائة وخمسة وعشرون ألف دولار إجتهد فيها الأخوان الكابتن سيد أحمد الرشيد عضو المجلس وأزهري كمبال القطب الهلالي بكل المقاييس .
​والسؤال يا يوسف يا سماني أيُّ طائرة يمكن أن يكون إيجارها سبع وثمانون ألف من الجنيهات … راجع حساباتك وحسابات كردونة ثم عد إلينا بالجديد بعد عودة زعيمكم كردونة .
​أما ما نسبته إلى إبنك أحمد فوالله إنني لأحار فيك …. يا أخي ، كما قلت وأؤكده أنا ، كثير الظهور في إذاعتكم فهل كان الأمر يحتاج لأن يأتيني الابن أحمد ولماذا لم تطلب مني ما زعمت أنك قد طلب مني وكنت تطلب مني ما هو أكثر من ذلك ، لا تقحم الابن أحمد في هذا الذي بيننا وإن أردت فإنَّني أوقفك في محطة فصلتها بنفسك :ـ يا ريس إعتبره ولدك أو تدري من هو هذا الذي طلبت مني أن أعتبره ولدي إنه الابن أحمد يوم سافر في طائرة الهلال إلى زامبيا … طلبت منك ما حددناه من رسوم إسمية على المرافقين فجاء ردُّك هذا وكان لمصروفات السفر والنثرية أما أن أكون قد قلت له ”
​ويا يوسف يا سماني وحتى لا يكثر الكلام فإن رئيس الهلال المفترض فيهأن يقبل ويرحب بأي تبرع أو دعم من أي عضو أو مشجع طالما جاء ذلك التبرع أو الدعم وفق الآداب المرعية وصلاح إدريس لم يقل بأن الهلال العظيم شركة من شركاته المعروفة بالجغرافيا والتاريخ ولكن ما رأيك فيمن أطلقوا على إستاد الهلال ) الجديد ( أو الخيال حتى إشعار آخر …. اسم جوهرة الكاردينال …. ده إسمه شنو …. مش شركة من شركات الكاردينال برضو .
​ويا يوسف السماني واحد من أخطاء الأرباب عدم متابعته لحقوق الهلال طرف الرياضية 104 عرفت أم أنك تريد التفاصيل …. وما زلت أقول لك بأن تعاملي المالي معك قد كان طريقاً ذا اتجاه واحد … وأعجب أن لا تكون قد فعمتها ولك كل الحق في أن تناهضها وحينها يكون الصراع وتكون المقارعة التي لا تقبل مبادرة أو أي تنازلات .
​​شمات الريح على النوَّار​​عبير شال الجنا وأسبل
​​عناقيد شهَّت الأطيـــــار ​​تعمِّر مهرجــــان الطَّل
​​كفاك فيك الضلام يحتار​​قمر شاقِّي الأماسي قبل
​​قدر ما ختَّو فوقك نار​​حــلات نتكرَّفك صندل
​​​​​​​حميَّد

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى