اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. ساحة من ساحات الفداء..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14062015

مُساهمة 

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. ساحة من ساحات الفداء..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
ساحة من ساحات الفداء..!!
× عدد كبير من الرياضيين أعضاء بالمجلس الوطني والأكثر منهم اعضاء بالمجالس التشريعية للولايات وثلة من الآخرين ولاة ووزراء ووزراء دولة ومعتمدون.. وعهد الحكومة الجديد ليته يكون الاكثر اهتماماً بالرياضة الفاقدة لاهتمام كل الحكومات في كل الدول.. ومن مباراة السودان وسيراليون فليبدأ العهد الرياضي الجديد وليته بدأ عصر انتصار بالاستاد حتى يكون للانتصار الف أب طالما الهزيمة يتيمة..!
× تعانق اليوم الانتباهة قرائها.. تعود اليوم الصادقة للصادقين.. تعود اليوم القوية للأقوياء.. تعود ندية.. انيقة.. متخمة.. فخيمة.. جذابة.. تعود أمينة.. قوية.. عقلانية.. مصادمة.. تعود والعود أحمد وعلى صدرها وبالبنط العريض مكتوب على عبارة "وقوف متكرر" او ايقاف متكرر.. المكتوبة على حافلات احياء الغبش المساكين التعابة والتي تقل ركابها الى بيوت الكاكي الساكنون بعيداً الشاربون الماء كدراً وطينا.. والوطن في وجدانهم ساكناً ومن داخل الانتباهة يا هلا بالانتباهة..!
× اذكر ان الجمهور في احدى مباريات المنتخب الوطني ردد من كل جنبات الاستاد النشيد الوطني في احدى مباريات المنتخب وردده معه اللاعبون بلا فرقة موسيقية فكان ذلك مدخلاً للانتصار الذي تحقق.. واللوحة التي رسمت يومها نثق انها ستعرض نفسها في لقاء اليوم, فالجمهور جاهز واللاعبون جاهزون وهذه الجاهزية هي الطريق لعبور سيراليون ونحن منتظرون وباذن الله منتصرون..!
× مباريات المنتخبات الوطنية تفتح لها الابواب للجمهور بالمجان.. مباريات المنتخبات الوطنية غير مطلوب فيها حصد الاموال والمطلوب فيها حصاد النقاط والذي يتم عبر التشجيع الهادر والتشجيع الهادي يتم بالجمهور الهادر والجمهور "يهدر" عندما تفتح الابواب للمساكين منه بالمجان وليت الاتحاد العام تعامل مع المباراة في هذا الاتجاه وفتح الابواب على مصراعيها ليملأ الجمهور الاستاد والفوز تصنعه الايادي والحناجر قبل اقدام اللاعبين وهذا ما لزم التنويه..!
× بالمناسبة كثير من الدول تخصص في مباريات منتخباتها مدرجات خاصة بالقوات النظامية التي تقوم بالتشجيع الموسيقي المنظم من "قولة تيت" وحتى صافرة النهاية ولا شيء يمنعنا من ذلك والمباراة مباراة وطن والاستاد اليوم للجميع ساحة من ساحات الفداء.. واذكر ان اشرف الكاردينال وجمال الوالي اللذان اشتريا التذاكر وفتحا ابواب الاستاد للجمهور في اكثر من مباراة سيواصلان الشراء..!
× يشهد للسيراليونيين انهم شعب مؤدب مهذب.. ويشهد لهم سلوكهم الممتاز في الملاعب والشاهد الاكبر لهم انهم منحازون للعب النظيف ونثق انهم سيقدمون مباراة خالية من الضرب والخبت والشنكلة والاعتداء.. يشهد للسيراليين انهم اذا انتصروا مدوا ايديهم بالمباركة وستشاهدونهم كيف يتقبلون الخسارة مساء اليوم واسأل الله ان اكون من الصادقين..!
× عودوا الى اشرطة مباريات المنتخب الوطني السابقة وستجدون كل الاهداف التي ولجت مرماه جاءت من كرات معكوسة عودوا الى اشرطة هذه المباريات لتتأكدوا من الخطر الذي يهدد من هذه الكرات.. وبالمقابل فعيب المنتخب الاكبر انه لا يستفيد من المعكوسات شر علينا ولا نستفيد من خيرها.. ويارب نجي مرمانا من شر المعكوسات..!
× سيتوقف مازدا كثيراً في اختيار تشكيلة المنتخب للمباراة.. سيجد مازدا نفسه امام الخيار الصعب وهو يواجه صعوبة الاختيار.. والمهم هنا ان يعرف اللاعبون المختارون ان الاختيار تكليف لا تشريف وان الاحتياطي هو الاساسي قبل الاساسي ودخوله قد يكون السبب في تغيير نتيجة المباراة من خسارة لا قدر الله الى تعادل او من تعادل الى انتصار وباذن الله فالنصر آت.. آت.. آت...!
× من قال انها مباراة مدربين ما كذب ومن قال انها مباراة جمهور صدق واللاعبون او الضلع الثالث لهم دورهم واسهمهم في "الشراكة الذكية" القائدة الى النصر المرجو في ملاقاة اليوم والشاهد ان الجمهور اشترى اسهمه من وقت مبكر وهو يتابع كل صغيرة وكبيرة عن المنتخب واللاعبون والمدربون "حجزوا" أسهمهم مع المدربين وقيمة السهم هي التي ستعلن مساء اليوم وما أغلى قيمة الانتصار..

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى