همس الضفاف .. صلاح ادريس .. إذا خيط الخيال أوهام منو البيصدق النساج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26062015

مُساهمة 

همس الضفاف .. صلاح ادريس .. إذا خيط الخيال أوهام منو البيصدق النساج




همس الضفاف
صلاح ادريس
إذا خيط الخيال أوهام منو البيصدق النساج
​بالأمس قلت بأنَّ الكابتن المعز محجوب قد صبَّ زيتاً على نار هامدة وخامدة فأيقظها وأشعلها ولكن كيف ؟؟
​بقوله بأنني قد راعيت حالته الصحيَّة وجاء منعي لمشاركته ، أو وقوفي ضد مشاركته ، ليؤكد ما لا يمكن أن يؤكده شخص عاقل ومدرك ومتابع للأحداث من الداخل إذ أنَّ كل ما قد قاله وما قد تداوله الناس من قبل من أنني وقفت ضد مشاركة المعز و ) حلفت بالطلاق ( كلام لا يسنده واقع ولا يقبله منطق ولا يمت للحقيقة بصلة امَّا لماذا لم أقم بالنفي فإن موقفي هنا يتوافق مع سرحان عبدالبصير الشاهد ” اللماشافش حاجة ” وقوله :ـ يا باشا لو كل واحد عزَّل من شقته عشان في رقاصة ساكنة جنبو العمارات حتبقى كلها فاضية … أو ما معناه .
​من كان عليهم النفي و تبيان الحقائق هم المعنيون بالحدث و المتابعون له … كوتش ريكاردو …. كابتن هيثم … كابتن ريتشارد … أمين عبدالوهاب .. كابتن أبو بكر شريف .. كابتن خالد جوليت و غيرهم .
​جاء المعز من القاهرة … فكيف جاء و كيف كانت أيامه في القاهرة و قد إنقطع الأتصال معه حتى تمت الإستعانة بالأخ الصديق عبدالرحمن أبو مرين الذي سهَّل أمر سفره لتونس .
​هل يمكن أن نتصوَّر بأن لاعباً يرغب في المشاركة وعازم عليها أن يأتي دون معداته الخاصة من حذاء و غير ذلك هكذا جاء المعز و حينما طلب من الإستعداد للتدريبات أفصح عن أنه لم يأتي بأي شيء من لبس أو غيره معه فإشتريت له تلك من سوسة .
​إجتمع ريكاردو بكل من ريتشارد و المعز و أوضح لهما بأنه يؤمل في مشاركتهما إن كانت حالتهما الصحية تسمح بذلك وهذا ما سيتبينه من التدريب و طلب منهما الجري حول الملعب فماذا حدث يا كابتن معز منك ؟! جريت قليلاً ثم توقفت و حينما سئلت أشرت إلى قلبك و قلت بأنك بدأت مع الجري تحس بألم ) هنا ( و توقفت عن التدريب .
​أين كنت وقتها ؟! كنت في الطريق إلى سوسة و هذا الذي أسطره هو ما روي لي و أضيف بأن مشاركة المعز في تلك المباراة قد حسمت و كان من حسمها هو الكابتن المعز نفسه فكيف لمدرب يحترم عمله ، هكذا كان ريكاردو ، أن يفرض على لاعب لا يريد المشاركة ولا يرغب فيها أن يشارك وهو ، أي المعز ، من غاب في رحلة علاجية ثم عاد ولم يكمل جولتين من الجري حول الملعب …. كيف لمدرب أن يشركه في مباراة ودية مع فريق صغير ناهيك عن مباراة رد في نصف نهائي البطولة الإفريقية الكبرى للأندية الأبطال .
​لقد شهدت فترة رئاستي لمجلس إدارة الهلال عدداً من المدربين بدءاً من الحيدوسي حتى ميشو مروراً بريكاردو و دوسانتوس و كامبوس ولم أتدخل في تشكيلة أو فرض لاعب أو منعه إلا مرَّة واحدة وهي التي أصررت على دوسانتوس ليشرك الكابتن مدثر كاريكا و الذي كان قد إنضم لتوه للنادي من جديد وهولاعب منتخب … أما غير ذلك فمن كان له قول آخر فليظره للعلن و الطلاق كان لريكاردو أم لغيره و إن كان له فبأي لغة…. إنجليزي ولا برازيلي .
*طالت الغيبة يا يوسف و … بكرة راجع ….
*رعاية لشهادة الماجستير في الصحافة …. ترى ماذا يكون موضوعها ؟!
إذا خيط الخيال أوهام منو البيصدق النساج
و كيف يقدر صنيع دخان يلاحق ضوَّك الوهاج
مراكبك و انت خاتي القول تسكِّن في البحر أمواج
وديلا ببادروا بالغيم و يقولو بالعيوب أفواج
المكاشفي محمد بخيت

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى