تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اعتقال فتاة في ال15 وتوجيه تهمة التحريض على الارهاب الى اخرى في بريطانيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03072015

مُساهمة 

اعتقال فتاة في ال15 وتوجيه تهمة التحريض على الارهاب الى اخرى في بريطانيا




اعتقال فتاة في ال15 وتوجيه تهمة التحريض على الارهاب الى اخرى في بريطانيا
- اوقفت فتاة في ال15 من العمر يشتبه في انها "كانت تخطط لعمل ارهابي" الخميس في لندن في حين وجهت تهمة التحريض على الارهاب على تويتر، الى شابة في ال26 اعتقلت في مطار هيثرو لدى عودتها من تركيا.
واوقفت الفتاة في عملية تدخل لوحدة مكافحة الارهاب في سكوتلانديارد في منزل شرق لندن ووضعت في الحبس على ذمة التحقيق في مركز للشرطة في وسط لندن كما قالت الشرطة البريطانية.
واتهمت الشابة البالغة ال26 من العمر بنشر بين 30 ايلول/سبتمبر و20 تشرين الاول/اكتوبر 2014 تغريدات "تحرض" على ارتكاب اعمال ارهابية والتخطيط لها.
كما وجهت اليها تهمة الانتماء الى تنظيم الدولة الاسلامية.
وبحسب تقرير لمعهد الحوار الاستراتيجي نشر مطلع العام توجهت 550 امرأة من بلدان غربية الى العراق وسوريا للانضمام الى تنظيم الدولة الاسلامية.
وكانت الشرطة لا تزال تحقق الخميس في اختفاء اسرة باكملها من 12 شخصا من ثلاثة اجيال تقيم في لوتن ويشتبه في انها انضمت الى التنظيم المتطرف في سوريا.
والاسرة مكونة من زوجين في ال75 وال53 وابنتهما في ال21 وابنائهما في ال19 وال25 وال26 وال31. وهناك ايضا اطفال تتراوح اعمارهم بين العام و11 عاما وزوجتا اثنين من الابناء.
وكان ابن اخر ابلغ الشرطة باختفائهم في 17 ايار/مايو. وتوجهت العائلة الى بنغلادش عبر اسطنبول في العاشر من نيسان/ابريل قبل العودة الى هذه المدينة في 11 ايار/مايو حيث كان يفترض ان يستقلوا الطائرة للعودة الى بريطانيا.
وقالت بي بي سي ان مصادر اكدت لها ان الاسرة اصبحت في سوريا.
وصرح متحدث باسم شرطة بيدفوردشير لوكالة فرانس برس ان "تحقيقا جار للتاكد من انهم في صحة جيدة وفي امان وانهم يريدون البقاء هناك".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى