نتائج عرض باتيل جراوند 2015 وتقرير الأحداث الكامل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20072015

مُساهمة 

نتائج عرض باتيل جراوند 2015 وتقرير الأحداث الكامل




نتائج عرض باتيل جراوند 2015 وتقرير الأحداث الكامل والحصري
20 يوليو,2015

تقرير أحداث ونتائج عرض باتل جراوند 2015 بالتفصيل
عرض باتل جراوند 2015 التمهيدي
بدأ عرض باتيل جراوند 2015 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي والمذيعين بايرون ساكستون وكوري جريفز، وتحدثوا عن أهم المواجهات التي سنشاهدها في هذا العرض الكبير وتم التركيز في البداية على مواجهة سينا وأوينز على بطولة الولايات المتحدة.
كما أعلن المذيع توم فيليبس عن استضافته لمدير الأعمال الأسطوري بول هيمان للإجابة على الأسئلة التي ستطرحها الجماهير عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وعاد ضيوف الاستوديو التحليلي للنقاش حول أبرز المواجهات مثل راندي أورتن وشيمس وبراي وايت ورومان رينز.
أعيدت لقطات من مقابلة مايكل كول مع المصارع الغامض براي وايت الأسبوع الماضي عندما تحدث عن نفسه وأهدافه، ثم قابلت المذيعة ايدن المصارع ار تروث خلف الكواليس وسألته عن مواجهته ضد كينج باريت الذي قال إنه سيرغمه على أن يركع أمامه في مواجهتهما القادمة، وأجاب إنه سيكرر فوزه على باريت كما فعل بالسابق أكثر من مرة.
دخل المصارع ار تروث إلى الحلبة وهو يغني أغنيته المعروفة “واتساب” التي رقصت الجماهير عليها، ثم رحب بالمتواجدين في مدينة سانت لويس التي تحتضن العرض، ثم تبعه غريمه في الفترة الأخيرة كينج باريت تمهيدا للمواجهة المكررة بينهما في الفترة الأخيرة.
النزال الأول
كينج باريت – يهزم – ار تروث
استضاف المذيع توم فيليبس مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس وطرح عليه بعض الأسئلة التي طرحتها الجماهير على موقع تويتر تحديدا، وأجاب هيمان على أهم الأسئلة التي تم طرحها مؤكدا أن الوحش بروك ليسنر سيحافظ على مستواه المعروف وسيقدم عددا كبيرا من حركات السوبلكس ولن يخسر هذه المواجهة.
تناول الضيوف في الاستوديو التحليلي المواجهة الرئيسية في العرض بين سيث رولينز وبروك ليسنر على لقب WWE للوزن الثقيل، وعرضت لقطات من المواجهات السابقة بينهما في عروض الرو والأحداث التي حصلت، ولقطات من مقابلات أجريت مع النجمين حول المواجهة.
عرض باتيل جراوند 2015 الرئيسي
بدأ عرض باتيل جراوند 2015 الرئيسي باستعراض الفيديو الترويجي بالعرض ثم بتم التذكير بأهم المواجهات التي ستشاهدها الجماهير والمشاهدون عبر شاشات التلفاز في هذا العرض الكبير والمثير.
النزال الثاني
راندي أورتن – يهزم – المحارب شيمس
تحدث المذيع مايكل كول عن الثورة التي أطلقتها ستيفاني مكمان في قسم السيدات الأسبوع الماضي عندما قدمت المصارعة تشارلوت وبيكي لينش وبطل سيدات NXT ساشا بانكس، وعرضت لقطات مما حدث الأسبوع الماضي بين ثلاث فرق جديدة للسيدات.
قابلت المذيعة جوجو السيدة في الأولى ستيفاني مكمان خلف الكواليس ومازحتها بسبب فارق الطول الكبير بينهن وقالت ستيفاني أنها تشعر لأول مرة أنها تشبه العملاق بيج شو، وأعلنت أن الفرق الجديدة للسيدات ستختار من يمثلها في مواجهة خاصة بالسيدات ستقام خلال هذا العرض.
دخل فريقنيو داي إلى الصالة وبدأ اكزافير وودز الحديث مطالبا الجماهير بالوقوف على أقدامها استعدادا للإحتفال، وتحدث بعد ذلك كوفي كينجستون والضخم بيج إي عن الروح الإيجابية التي يتمتعون بها وأنهم يستعدون لاستعادة لقبهم منذ أن خسروه في عرض موني ان ذا بانك، وأكدوا أنهم سيهزمون فريق برايم تايم بلايرز.
النزال الثالث: بطولة WWE للزوجي
فريق تايتوس أونيل ويونج – يهزم – فريق كوفي كينجستون وبيج إي
ظهرت بطلة السيدات السابقة بايج تتحدث مع بطلة NXT السابقة تشارلوت وزميلتها بيكي لينش وتحدثت معهن حول الثورة التي يجب أن يكن الحدث الرئيسي بها، وأكدت تشارلوت وبيكي على ما قالته بايج وأنهن سيحسمن المنافسة لمصلحة فريقهن، وعرضت بعد ذلك لقطات من تدخل براي وايت ضد رومان رينز ومنعه من الفوز بالحقيبة الذهبية والأحداث التي تلت ذلك.
النزال الرابع: تصفية الحسابات
براي وايت – يهزم – رومان رينز
استفاد براي وايت من هجوم مباغت نفذه زميله السابق لوك هاربر الذي ظهر في اللحظات الأخيرة بصورة مجهولة قبل أن يكشف عن نفسه بعد أن نفذ وايت ضربته القاضية وأنهى المواجهة لمصلحته، وعرضت بعد ذلك لقطات سريعة من مشاركة راندي أورتن لفريق مدينته في كرة البيسبول ورحب كول ببعض اللاعبين الذين حضروا في المقاعد الأولى بجانب الحلبة.
وأجرت المذيعة جوجو مقابلة مع المصارعات نايومي وساشا بانكس وتامينا سنوكا حول المواجهة القادمة التي دخل لها بايج وتشارلوت ونكي وبري بيلا وأليشا فوكس، وذلك بناء على توجيهات ستيفاني مكمان وقرر كل فريق انتداب مصارعة لخوض النزال نيابة عنه.
النزال الخامس: مواجهة ثلاثية
تشارلوت – تهزم – بري بيلا وساشا بانكس
تمكنت المصارعة تشارلوت ابنة الأسطورة ريك فلير من حسم المواجهة لمصلحتها وفريقها بعد تنفيذها لحركة الإخضاع الخاصة بوالدها “فيجر فور” واحتفلت بعد ذلك مع صديقاتها بايج وبيكي لينش بالفوز الكبير، وعادت بعد ذلك المذيعة رينيه يونج للحديث مع ضيوفها في الاستوديو التحليلي.
وعرضت لقطات ترويجية للمواجهة الكبيرة بين جون سينا وكيفين أوينز على بطولة الولايات المتحدة، وركز الفيديو على أهم اللقطات في العداوة بين الطرفين التي قادت إلى المواجهة بينهما على اللقب بعد أن تواجه كلاهما في العروض الكبرى السابقة.
النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا – يهزم – كيفين أوينز
قدّم كلا المصارعين مواجهة رائعة للغاية لم تقل عن مستوى المواجهات التي سبقتها في العروض الكبرى، ونجح جون سينا بالحفاظ على لقبه بعد إجبار خصمه العنيد كيفين أوينز على الاستسلام، وقدم المذيع مايكل كول بعض التفاصيل عن إصابة بطل القارّات رايباك.
دخل بعد ذلك المصارع ذا ميز إلى الحلبة وأخذ يهاجم جماهير مدينة سانت لويس وتحدث عن نفسه وعن وجهه السنيمائي وأخذ يهاجم رايباك وقال إنه لم يتعرّض للإصابة لكنه جبان خاف من مواجهته لأنه أعنف المصارعين في WWE، كما طالب بيج شو بالاعتزال من عالم المصارعة.
وقبل أن ينهي ذا ميز حديثه قاطعه العملاق بيج شو ودخل إلى الحلبة وسدد لكمة عنيفة لوجه ميز الذي فقد الوعي، وغادر بيج شو الحلبة بعد ذلك بشكل فوري دون أن ينطق كلمة واحدة، وهو ما أسعد الجماهير التي هاجمها ذا ميز بشكل متكرر.
عرض لقطات مطولة من تاريخ العداء بين بطل WWE سيث رولينز والوحش بروك ليسنر الذي عاد لاسترجاع لقبه، وتم التركيز على الهجمات المتبادلة بين الطرفين في عروض الرو السابقة، وخصوصا تلك الحادثة التي حطّم بها بروك ليسنر سيارة الكاديلاك الفارهة.
النزال السابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
سيث رولينز – ضد – بروك ليسنر
تمكن سيث رولينز من الحفاظ على لقبه بسبب ظهور الأسطورة أندرتيكر الرائع عندما اقترب بروك ليسنر من حسم النزال لمصلحته بعد أن نفّذ ضربته القاضية F5، وتعرّض ليسنر لهجوم عنيف من أندرتيكر الذي نفذ ضربة شوك سلام وتبعها بضربتي “شاهد القبل” قبل أن يغادر الحلبة بطريقته الرائعة.
انتهت أحداث ونتائج عرض باتل جراوند 2015

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى