إيلا : إنفاذ برنامج متكامل للإصلاح المؤسسي بالخدمة المدنية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20072015

مُساهمة 

إيلا : إنفاذ برنامج متكامل للإصلاح المؤسسي بالخدمة المدنية




إيلا : إنفاذ برنامج متكامل للإصلاح المؤسسي بالخدمة المدنية
-
مدني ) سونا( - أعلن السيد محمد طاهر إيلا والي الجزيرة عزم حكومته إنفاذ برنامج متكامل للإصلاح المؤسسي بالخدمة المدنية.
وكشف عن جملة من الترتيبات التي تقودها حكومته بالتنسيق مع الحكومة الاتحادية والمؤسسات ذات الصلة بالمركز والولاية لإحداث نهضة شاملة في القطاع الزراعي بالتركيز على مشروع الجزيرة لزيادة الإنتاج والإنتاجية دعما للاقتصاد الوطني وتأمين الغذاء لأهل السودان وتحقيق مبادرة رئيس الجمهورية للأمن الغذائي العربي.
وشدد على ضرورة تشجيع الصناعات التحويلية وربط الحقل الأخضر بالصناعة ووضع كل التدابير والتسهيلات لجذب الاستثمارات الوطنية والأجنبية لداخل الولاية لزيادة مواردها لاستيعاب الاحتياجات اللازمة لتحسين معاش الناس ورعاية الشرائح الضعيفة والفقراء والمساكين والأيتام والأرامل وتعزيز جهود مؤسسات السند الاجتماعي لتخفيف حدة الفقر.
وأعلن إيلا عزم حكومة الولاية تفعيل ودفع الحراك الثقافي والسياحي ونشر إرث وتراث الجزيرة الذي يكرس لوحدة الصف وتقوية النسيج الاجتماعي ونبذ القبلية والجهوية عبر إطلاق فضائية الجزيرة لتعبر عن ثقافة وتراث وإرث وإمكانات الجزيرة الاقتصادية التي ترمي في مجملها لخير كل أهل السودان.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى