تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ميسي يتحصل على مبلغ ضخم مقابل زيارته للجابون!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20072015

مُساهمة 

ميسي يتحصل على مبلغ ضخم مقابل زيارته للجابون!




ميسي يتحصل على مبلغ ضخم مقابل زيارته للجابون!

ليونيل ميسي يضع حجر الأساس
-
تواصل الجدل حول السفر المفاجئ للأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إلى الجابون بطلب من رئيس الدولة "علي بونجو"، وذلك من خلال المبلغ الكبير الذي تحصل عليه البرغوث مقابل الموافقة على القيام بهذه المبادرة.
وكشفت وسائل الإعلام عن حصول ميسي على مبلغ قدره 3.5 مليون يورو من أجل زيارة الجابون ووضع حجر الأساس للمعلب الذي سيقام عليه عدد من مباريات كأس الأمم الإفريقية عام 2017.
وطلب ميسي من المدرب لويس إنريكي تمديد فترة إجازته السنوية بعد وصوله إلى برشلونة من أجل إتمام هذه المهمة،بالإضافة إلى تغيبه عن انتخابات النادي التي فاز بها جوسيب ماريا بارتوميو بفارق كبير عن منافسه خوان لابورتا.
كذلك يتسمر غياب صاحب الكرة الذهبية عن معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية إلى غاية هذا الوقت إلى جانب زميله نيمار دا سيلفا الذي ما زال يقضي إجازته في لاس فيجاس.
وتلقى علي بونجو انتقادات لاذعة من الشعب الجابوني بعد أن قام بتوصيل ليونيل ميسي بسيارته الخاصة إلى الفندق الذي سيقيم به، وهذا ما اعتبره البعض إهانة لأكبر رجل في الدولة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى