هداف العلمة ينتقل لمولودية الجزائر قبل مباراة الاتحاد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28072015

مُساهمة 

هداف العلمة ينتقل لمولودية الجزائر قبل مباراة الاتحاد




هداف العلمة ينتقل لمولودية الجزائر قبل مباراة الاتحاد

وافقت إدارة مولودية العلمة، ممثلة في الرئيس حركات عبد الرزاق، على تسريح هداف بطولة الموسم الماضي وليد درارجة لصالح مولودية الجزائر، وذلك بعد المفاوضات التي جمعت الرجل مع رئيس مجلس إدارة "العميد" رايسي الذي قدم في الساعات الماضية إلى مدينة العلمة من أجل الفوز بالصفقة. ورفضت مصادرنا الكشف عن القيمة المالية المتفق عليها لكن بعض المصادر تحدثت بأنها تفوق ملياري سنتيم، وينتظر إتمام الصفقة اليوم بعد جلوس أعضاء مجلس إدارة "المولودية" مع المسؤولين في الشركة الراعية "سوناطراك" للحسم النهائي في الصفقة.
ومثلما أكدته "الشروق" في أعدادها الماضية، فإن رايسي كان هدفه الرئيسي هو تقديم "مفاجأة من العيار الثقيل" للآلاف من الشناوة، وأشرنا أن الرجل الأول بدا مصرا على الفوز بأحسن لاعب في البطولة مادام يهدف إلى قيادة "المولودية" إلى اللعب من أجل نيل اللقب.
وأكدت مصادر "الشروق" أن رئيس وفاق سطيف، حسان حمّار، تقدم بعرض رسمي إلى نظيره حركات عبد الرزاق للفوز بصفقة اللاعب، وذلك بعد عرضه من قبل وكيله الخاص مازة مصطفى في مباراة الفريق الإفريقية أمام المريخ السوداني. وأضافت هذه المصادر أن حمّار اقترح قيمة مليار سنتيم "كاش" لكن مسيري "البابية" رفضوا ذلك لأن إدارة "العميد" كان عرضها أفضل بكثير.
وتلقى رئيس النادي حركات اتصالا هاتفيا من وكيل أجنبي طلب منه تأجيل الفصل في تحديد مستقبل اللاعب الدولي لأن إدارة نادي الزمالك المصري ممثلة في ابن الرئيس المستشار مرتضى منصور أبدت اهتمامها للفوز بخدمات اللاعب، ولكن تبقى المعطيات تشير أن ابن مدرسة نصر حسين داي سيحمل قميص "المولودية" بنسبة كبيرة جدا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى