مسؤول في الكونكاكاف: لم ندعم بلاتيني رسميا حتى الآن

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31072015

مُساهمة 

مسؤول في الكونكاكاف: لم ندعم بلاتيني رسميا حتى الآن




مسؤول في الكونكاكاف: لم ندعم بلاتيني رسميا حتى الآن
-

قال رئيس اتحاد الكاريبي لكرة القدم إن ميشيل بلاتيني المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي )الفيفا( لم يحصل رسميا على تأييد منطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي حتى الان.
ويملك اتحاد الكونكاكاف 35 صوتا في انتخابات رئاسة الفيفا المقررة في فبراير شباط المقبل لاختيار خليفة لسيب بلاتر وبينما ذكرت بعض التقارير ان الكونكاكاف أعلن دعمه لبلاتيني أبلغ جوردون ديريك رئيس اتحاد الكاريبي رويترز انه لم يحدث رسميا حتى الان.
وقال ديريك عبر الهاتف من انتيجوا "ما أعرفه انه لم يتحدث أي شخص معنا بشكل جماعي. لم نعقد اجتماعا جماعيا. ولذلك لا توجد أي فرصة لان تقدم جهة وعودا لاي شخص."
ويملك اتحاد الكاريبي 25 صوتا من 35 داخل الكونكاكاف وكان معقلا من معاقل التأييد لبلاتر.
وألمحت مصادر قريبة من بلاتيني الاسبوع الماضي ان لاعب منتخب فرنسا السابق حصل على تأييد أربعة من ستة اتحادات قارية لكن ديريك شكك في هذا الامر.
وقال "اعتقد انها مجرد مناورات سياسية. الناس تسعى لخلق أجواء معينة. ففي بعض الاحيان يساعد ذلك على خلق حالة ما من التصورات قد تتحول في بعض الاحيان الى حقيقة وتصب في صالحهم بعد ذلك."
وقال ديريك إنه مع وجود قيادة مؤقتة للكونكاكاف حاليا في أعقاب اعتقال الرئيس جيفري ويب بسبب تهم فساد أصبح الحديث عن دعم الاتحاد لأي مرشح بعينه مجرد تكهنات.
وتابع "لم يتحدث اي شخص بشكل رسمي معنا في الكونكاكاف. لا أدري من أين يأتون بهذه الامور. لم نسمع كلمة رسمية من أي شخص. اعتقد انه من السابق جدا لأوانه اعلان اي شيء."
ويحظى بلاتيني بدعم رؤساء الاتحادات في انجلترا وايطاليا والمانيا كما أبدى الكوري الجنوبي تشونج مونج جون رغبته في الترشح اضافة الى الاسطورة البرازيلي زيكو ورئيس الاتحاد الليبيري لكرة القدم موسى بيليتي.
كما يفكر الامير الاردني علي بن الحسين أيضا في الترشح مرة أخرى بعدما خسر أمام بلاتر في مايو ايار.
لكن ديريك قال إن اعضاء اتحاده سيحتاجون الى وقت لدراسة برامج المرشحين المحتملين الانتخابية بعد اغلاق باب الترشيح في اكتوبر تشرين الاول.
واوضح "اعتقد انه لن يتم اجراء اي مناقشات جادة حول هذا الموضوع في منطقتنا حتى 26 اكتوبر عندما يعرف الجميع من سيترشح للمنصب وما هي برامجهم."

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى