سقوط فريد لاعب وسط شاختار والبرازيل في اختبار للمنشطات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01082015

مُساهمة 

سقوط فريد لاعب وسط شاختار والبرازيل في اختبار للمنشطات




سقوط فريد لاعب وسط شاختار والبرازيل في اختبار للمنشطات

- قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يوم الجمعة إن لاعب الوسط الدولي فريد سقط في اختبار للكشف عن المنشطات خلال كأس كوبا أمريكا التي أقيمت في تشيلي في وقت سابق من العام الجاري.
ونفي فريد )22 عاما( لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني مخالفة لوائح المنشطات واستخدام المادة المدرة للبول التي عثر عليها في عينته.
وأضاف "لم يسبق لي أبدا استخدام أي مادة محظورة. أثق في براءتي وسأثبت ذلك للسلطات المختصة. لدي سجل نظيف وأحظى بدعم الجميع."
وانضم فريد بشكل غير متوقع لتشكيلة البرازيل في كوبا أمريكا وشارك في التشكيلة الأساسية لبلاده في أول مباراتين بالبطولة عندما فاز الفريق 2-1 على بيرو ثم خسر 1-صفر أمام كولومبيا.
لكن فريد غاب عن المباراة الثالثة التي انتهت بالفوز 2-1 على فنزويلا كما ابتعد عن الخسارة في دور الثمانية أمام باراجواي.
وقال الاتحاد البرازيلي في بيان إنه أرسل إلى المنظمين قائمة بالعقاقير الطبية التي كانت برفقة المنتخب في البطولة لكن المادة المحظورة المكتشفة لم تكن ضمن هذه القائمة.
ولم يوضح الاتحاد البرازيلي إذا ما كان فريد قد تعاطى أي عقار دون إذن طبيب الفريق بينما أكد دعمه للاعب في دفاعه عن نفسه.
وكان شاختار أشرك فريد في مباراة بذهاب الدور التمهيدي الثالث أمام فناربخشه يوم الثلاثاء الماضي رغم أن الاتحاد الأوروبي نصحه بعدم إشراك اللاعب.
وتقدم فناربخشه باعتراض لدى الاتحاد الأوروبي بعد المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف.
ويجري الاتحاد الأوروبي تحقيقا في هذا الأمر وسيعلن قراره يوم الاثنين المقبل وفقا لخطاب من الاتحاد نشره موقع النادي التركي على الإنترنت.
ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل على أن يتأهل الفائز لخوض مواجهة فاصلة على بطاقة الظهور في دور المجموعات بدوري الأبطال.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى