ثراء مفاجئ يدفع راعياً سودانياً لشراء أغنام كفيله

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01082015

مُساهمة 

ثراء مفاجئ يدفع راعياً سودانياً لشراء أغنام كفيله




ثراء مفاجئ يدفع راعياً سودانياً لشراء أغنام كفيله
-
أقدم راعي أغنام من الجنسية السودانية في براري رفحاء على شراء أغنام كفيله السعودي والبالغة عددها 250 رأسا من الغنم وسلم المبلغ كاملاً بحضور شهود وورقة مبايعة ووسط ذهول الجميع.
وبحسب مصادر صحفية، فقد روى المواطن حمدان ساير الشمري أنه فوجئ قبل أيام بطلب من راعي أغنامه من الجنسية السودانية شراء أغنامه كاملة وبأعلى من سعر السوق، مبررا طلبه ذلك بمعرفته الأغنام جيدا بعد أن عمل معها عامين كاملين تحت كفالته.
وأكد الشمري أنه لم يصدق عرض الراعي مما جعله يطلب منه البرهان على صدق نيته فطلب الراعي الذهاب إلى المحافظة لاستلام حوالة من بلده واشترط وجود شهود على البيعة الأمر الذي جعل المواطن يوفر له ما طلب ليتأكد من صدقه.
وتابع الشمري أن الراعي فاجأ الحضور بتوفير المبلغ ليضع كفيله أمام الأمر الواقع ويوقع عقد البيع في صفقة نالت استحسان الجميع.
ولفت الشمري إلى أن الراعي بعد أن أتم البيعة أفصح عن السر وراء إقدامه على شراء أغنام كفيله وهو أنه حصل في بلده على تعويض إزالة منزله من إحدى شركات التعدين وطلب من شقيقه تحويل المبلغ له في المملكة والذي أطلع الحاضرين على نسخة من التحويل لاستثمارها في الحرفة التي يتقنها وهي تربية ورعي الأغنام.
وأضاف الشمري أنه بعد أن قبض مبلغ الصفقة عزم على شراء مجموعة صغيرة من الأغنام ووضعها مع أغنام الراعي حسب الاتفاق المسبق بينهما على أن تستمر الكفالة حتى يقرر الراعي البيع والذهاب لوطنه.‬

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى