خطر الإيقاف يهدد تسعة لاعبين بالهلال في دوري الأبطال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01082015

مُساهمة 

خطر الإيقاف يهدد تسعة لاعبين بالهلال في دوري الأبطال




خطر الإيقاف يهدد تسعة لاعبين بالهلال في دوري الأبطال

يهدد خطر الإيقاف على مستوى مشاركة الفريق أفريقياً تسعة لاعبين من بينهم خمسة يشكلون عمود الفريق بسبب حصولهم على الورقة الصفراء في المباريات السابقة.
وبالطبع لا يفقد الأزرق جهود أي من لاعبيه بسبب الإيقاف في الجولة الرابعة لكن الحذر سيشوب أداء اللاعبين المهددين خوفاً من الغياب في الجولتين الأخيرتين والحاسمة مما يعني أن تداعيات البطاقات الملوّنة ستكون ماثلة في مباراة المغرب التطواني الثانية.
ويعتبر سليمانو سيسيه مدافع الفريق أول لاعب يحصل على الورقة الصفراء في مشاركة الفريق الأفريقية الموسم الحالي وذلك في مباراة مكافحة التهريب الزنزباري في إياب الدور الأول من البطولة فيما حصل أربعة لاعبين على البطاقة الصفراء في مباراة سانغا بلاندي الكنغولي في إياب الدور الثاني هم الكابتن سيف مساوي وبشة وكيبي ونزار حامد.
بينما أنذر حكم مباراة الهلال وسموحة المصري لاعب خط وسط الفريق الشباب وليد علاء الدين قبل أن يأتي الحكم الجزائري ويشهر الورقة الصفراء أمام ثلاثة من لاعبي الأزرق في مباراة المغرب التطواني في الجولة الثالثة هم معاوية فداسي، نصر الدين الشغيل وأتير توماس.
وفي ظل هذا الوضع يبقى أمر الفريق صعباً على اعتبار أن مساوي ونزار والشغيل وأتير وبشة يعتبرون من ركائز الفريق واعمدته الأساسية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى