مواجهة ثأرية بين المريخ والسلاطين اليوم في الدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02082015

مُساهمة 

مواجهة ثأرية بين المريخ والسلاطين اليوم في الدوري السوداني




مواجهة ثأرية بين المريخ والسلاطين اليوم في الدوري السوداني

- سيخوض فريق المريخ ، متصدر الممتاز السوداني لكرة القدم ، تحدياً جديداً بطابع الثأر حينما يحل ضيفاً عصر اليوم الأحد على مريخ الفاشر “السلاطين” في مواجهة من العيار الثقيل بالأسبوع 21 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.
وتعتبر المباراة بروفة قوية أمام ضيفه وفاق سطيف الجزائري بالجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وفي الوقت الذي يتحين فيه المريخ المتصدر الفرصة للأخذ بثأره من مريخ الفاشر على خسارته منه بأم درمان في الدور الأول بهدف حسن كمال.. فإن صاحب الأرض ينظر للقاء على أنه سانحة للتسبب بالمتاعب مجدداً للمريخ رغم عدم التكافئ الفني والبدني في هذه المرحلة الموسم والتي يكون فيها المريخ أعلى كعبا من واقع شخصية فريقه الفنية والبدنية القوية التي أظهرها بنجاح في مبارياته بأبطال أفريقيا.
ويحتل مريخ الفاشر المركز السادس برصيد 25 نقطة.. ويملك مديره الفني شرف الدين أحمد موسى والعديد من اللاعبين الذي يشكلون ركيزة للفريق مباراة الغد وعلى رأسهم لاعب المريخ وقائده السابق فيصل العجب ، وحسن كمال ومشرف زكريا, عبد الرحمن كايا محمد خميس والنيجيري ديفيدز.
أما المريخ الذي ضرب برباعية ضيفه هلال الفاشر يوم الخميس الماضي فسيدخل المباراة بعدة أهداف منها الإستمرار في درب الإنتصارات والإطمئنان على جاهزية العديد من العناصر لمباراة وفاق سطيف.. والأهم تعزيز الصدارة التي يحتلها الآن برصيد 42 نقطة

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى