تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

همس الضفاف .. صلاح ادريس .. اني اتبرأ من عماد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02082015

مُساهمة 

همس الضفاف .. صلاح ادريس .. اني اتبرأ من عماد




همس الضفاف .. صلاح ادريس .. اني اتبرأ من عماد
اني اتبرأ من عماد
} صدمني ما قرأت للأخ الأستاذ محمد الأمين نور الدائم وهو يكتب )عماد الطيب خريج مدرسة الأرباب وقد تعلّم منه الشفتنة الإدارية ولا ننكره مكره ودهاءه الإداري ومقدرته على الحفاظ على هيبة الهلال التي تكاد أن تضيح نتيجة ضعف خبرة الكاردينال.. الخ.} وكتب أيضا »عماد نتفق ونختلف معه ولكننا لا نشكك في هلاليته.. الخ«.} ومع تقديري واحترامي للأخ الأستاذ محمد الأمين وشكري له على حسن ظنه بي وإلباسي ثوب من يملك مدرسة في الإدارة الرياضية إلا أنني أعيد الفضل لأهله وفي ذهني قول الشاعر الكبير صلاح أحمد إبراهيم: إن للفضل وإن مات ذووه لضياء ليس يخبو } أنا صنيعه ونتاج لمدارس إدارية عدة فيهم من اختط اللين منهاجاً ومنهم من اقتبس القوى نبراساً وفيهم من جمع بين هذا وذاك في معالجة بديعة.} عايشت أو تابعت أو قرأت عن كل ذلك معاً لجهابذة الإدارة الهلالية..صالح محمد صالح.. أحمد عبد الرحمن الشيخ.. الطيب عبد الله،.. طه علي البشير.. عبد المجيد منصور..حسن عبد القادر هلال.. وهؤلاء من الرؤساء.} وعايشت أو تابعت أو قرأت عن أو كل ذلك معاً جهابزة آخرين شغلوا منصب السكرتير ومنهم عمر الزين صغيرون.. عبد الله رابح.. وحسن عبد القادر وعبد الله السماني وعبد الله مسعود ثم ميرغني إدريس ولقد قصدت إغفال أسماء ممن شغلوا منصب السكرتارية ممن وردت أسماؤهم كرؤساء كذلك تجاوزت أسماء الأخوة عبد اللطيف زروق وعثمان سر الختم ومحمد حمزة الكوارتي الذين شغلوا السكرتارية في أوقات لم تتح لي فيها المتابعة المطلوبة رحم الله من مضى وقضى ممن ذكرت وأطال الله عمر البقية في طاعة الله.
} وأحسب ان الرعيل الهلالي الأول قد وضع أساساً ومنهاجاً لمدرسة إدارية هلالية لا تجدها في غير نادي الهلال دون أن تنتقص من المدارس الإدارية للأندية الأخرى.} أخلص إلى أنه ليس لي ما يمكن أن يسمى بالمدرسة وإن كانت فإن عماداً لن يكون خريجاً منها أو أحد أفرادها.} بيني وبين عماد هوة لا يمكن أن تردم أبداً أعلم بأنني قد قدمته للمنصب واعلم أنه مقدر لما فعلته معه بل إنه قد ذكر لأحد المقربين مني، ولابد أنه قد ذكر ذلك لغيره بأن ما قدمته له قد اختصر عليه مسيرة عشرين عاماً.. وليتني ما فعلت.} لا علاقة لرأيي هذا بالانتخابات الأخيرة فلو أن عماد قد كان معنا في التنظيم لما كان في من يقدمهم التنظيم وأن رأى التنظيم ذلك لما كنت أنا في القائمة.} عماد هو من وأد الديمقراطية في الهلال أيام كان يقدم تقارير أو آراءأو نصائح لأمانة الرياضة بالمؤتمر الوطني عن الهلال من وراء ظهر المجلس الذي هو بكل الأسف أمينه العام.} ودراما التأكيد على القدرة على استمرار المجلس بعد استقالتي وإعلان أن الشركات الداعمة والراغبة في الإعلان قد ترفقت عليهم ثم مفاجأة المجتمعين مع الوزير الولائي المهندس أسامة ونسي بأنه استمرار المجلس مستحيل.. ليأتي التعيين.} ثم لا ننسى الطريقة الخارجة عن كل المثل والقيم وأخلاق العمل الجماعي حينما اعلن استقالته عبر الصحافة.. وليته اعلن استقالته فقط بل أعلن استقالة نائب الرئيس الأخ الفريق الطاش. } أوليس بعد كل ما ذكرت الا اتبرأ من عماد واعتذر عن تقديمي له فقط.. بل إنني أشك في هلاليته.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى