تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09 /10 /2012 (التقرير الكامل والحصري)

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09102012

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09 /10 /2012 (التقرير الكامل والحصري)




تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09 /10 /2012 (التقرير الكامل والحصري)

افتتح النجم العائد جون سينا العرض وسط تضارب كبير في ردة فعل الجماهير حول ظهوره بين مشجع وكاره. عبّر جون سينا عن اشتياقه للجميع سواءا من رحب به أو من استهجن حضوره.
كما تطرق سينا للحديث عن الأحداث الماضية في عرض الرو وعمّا حصل بين بعض المصارعين أمثال أنتونيو سيزارو وليلى وآخرين. ثم رحب بحضور فينس ماكماهون للعرض بالإضافة لمشاركة ارنولد شوارزينيغر.
عاد سينا للحديث عن "صوت من لا صوت له" الذي أصبح "صوت الأنانية" سي ام بانك . ثم دعاه سينا لأن يصبح رجلا وأن يقبل تحديه له في عرض الجحيم في القفص ليحافظه على إرثه وإنجازاته.
شكر سينا الجماهير وغادر الحلبة ليتفاجئ برايباك يدخل إلى الحلبة. تبادل سينا النظرات مع رايباك أثناء سيرهما بجانب بعضهما دون أن يحدث أي رد فعل.
النزال الأول
اثنين ضد واحد
رايباك - يهزم - فريق ايبيكو وبريمو
النزال الثاني
ار تروث - ضد - برودس كلاي
طلب ار تروث من برودس تأجيل القتال لوقت آخر لأن صديقه "جيمي الصغير" يريد الرقص هذه الليلة. طلب ار تروث من الراقصتين مرافقته وليتل جيمي في الرقص. ظهر فينس ماكماهون عبر شاشة الصالة وقال أنه قادم ليعلن العناوين الجديدة وطلب منهم إكمال الرقص.
دخل رئيس مجلس الإدارة فينس ماكماهون وتحدث عن رقصة برودس وار تروث وقال أن ذلك عنوان WWE. كما قال أن الجماهير تشاهد في WWE كل شيء الدراما والإثارة والعنف. إلا أن أفضل ما يشاهدوه هو القتال بين الأفضل والأفضل.
دخل سي ام بانك بلباسه الجديد إلى الحلبة مقاطعا فينس مكمان الذي قال أن تصرفه عدم احترام لشخصه حين قاطعه. رد سي ام بانك أن عدم الإحترام هو أن يجلس خلف الكواليس وأن يسمعه يتحدث حول قتال الأفضل والأفضل ثم أخذ يفصَل معنى عدم الإحترام.
ثم تطرق بانك لتغلبه على سينا في عدة مناسبات وهاهو يطلب مقابلته مرة جديدة بالرغم من ذلك ثم سأله إن كان يحترمه. أجاب فينس بأنه يحترم مجهوده إلّا أنه لا يحترم كونه فتى بول هيمان.
غضب سي ام بانك وقال أنه يجب على فينس احترامه بل وتقبيل قدمه لأنه الأفضل في العالم وأنه هو الحدث الأساسي في WWE. كما يجب على الجماهير فعل ذلك وأن يقدموا له الإحترام مجددا.
رد ماكمان مجددا أن من يتخذ القرارات هم جماهير WWE وليس هو، لذا يجب على بانك أن يستمع للجماهير ويخرس. كما قال أن على بانك أن يسير على خطى الأساطير أمثال تريبل اتش وشون مايكلز وستيف أوستن.
توقف بانك عند ذكر ستيف أوستن وقال أنه أفضل منه لأن أوستن اتخذ الطرق المختصرة سبيلا له. عاد بانك للحديث الإحترام قائلا أن فينس كان يصفعه على وجهه لسنوات وقد آن أن يصفع هو فينس ماكمان على وجهه وغادر الحلبة.
نهض فينس ماكمان غاضبا بشدة وقال أنه سيطر بانك إلّا إذا واجهه في الحلبة في هذا العرض ليلعمه درسا في الإحترام ومعناه الحقيقي. لم يرق لبول هيمان ما فعله بانك الذي طمأنه وطلب منه أن لا يقلق.
النزال الثالث
(تصفيات بطولة الزوجي)
فريق مستريو وسين كارا - يهزم - فريق يونغ وأونيل
تأهل الفريق الفائز لنهائي بطولة التصفيات
ظهر سي ام بانك خلف الكواليس يتحدث إلى بول هيمان الذي قال أن ما فعله كان خطأ وأن وضع نفسه في مأزق وأن الفوز في هذه الحالة صعب جدا أمام مليونير هدفه الوحيد أن يجعل حياتهما مأساوية. طلب بانك من هيمان أن لا يقلق وأن هذه هي طبيعته وسيجد طريقا للفوز بكل تأكيد.
النزال الرابع
شيمس - يهزم - وايد باريت
انتهى النزال بسبب هجوم تنساي على شيمس إلّا أنه تمكن من التملص. حاول بيغ شو مباغتة شيمس إلا أنه ان يقظا وحاول توجيه ركلة بروج لكن يقظة بيغ شو حالت دون ذلك ليدفعه العملاق خارج الحلبة ويغادرها كذلك.
دخل سي ام بانك إلى مكتب اي جي وطلب منها المساعدة وقال أنه قادر على يكسر أقدام فينس ويديه ولكنه يريد منها أن تفعل شيئا يرفع من قدرها أما مجلس الإدارة. ردت اي جي أن الأفضل في العالم خائف من مواجهة جون سينا وهو الآن خائف من فينس ماكمان. رد بانك أن الأفضل في العالم لا يخاف ولكنه يريد أن يساعدها.
النزال الخامس
أنتونيو سيزارو - يهزم - تايسون كيد
النزال السادس
فريق براين وكين - يهزم - فريق زيغلر ودلريو
اختلف كين وبراين بعد فوزهما كما جرت العادة
ظهر فينس ماكمان إلى جانب جيم روس الذي طلب منه أن لا يقاتل حفاظا على صحته وذكره بما حصل لجيري لولير. رفض فينس ذلك وطلب منه أن يسمعه تشجيعه القديم عندما كان يواجه الأبطال أمثال ستيف أوستن.
شارك المذيع الأمريكي الشهير لاري كينغ بالعرض برفقة زوجته حيث وضعت له طاولة خاصة عند مدخل الصالة. دخل ذا ميز وبدأ بمدح نفسه كالعادة وقال أن اليوم هو يوم مولده. ملّ لاري كينغ من حديث ميز وقال أنه سيستبدله بضيف ممتع ودعى كوفي كينغستون للدخول.
تجذب كينغ وكينغستون أطراف الحديث حول الظهور الإعلامي لكوفي كينعستون في صحافة مدينة ساكرامينتو وقال أنه كان يوما ممتعا. عاد ميز للمقاطعة وقال أن الوضع أصبح مملا وأن على كينغ احترامه لأن ما لديه من الألقاب أكثر مما لدى كينغ من زوجات وطلب منه إنهاء العرض السخيف وإلا سيتسبب في طلاقه. ردت زوجة كينغ على برشق كوب من الماء في وجهه ثم عاجمه كوفي كينغستون.
النزال السابع
(بطولة تصفيات الفرق)
فريق رودس وساندو - يهزم - فريق سانتينو ورايدر
تأهل الفريق الفائز لمواجهة فريق مستريو كارا على نهائي التصفيات. هاجم كل من سلاتر وماكنتير وسلاتر المصارع سانتينو ماريلا بعد انتهاء النزال.
دخل بول هيمان إلى مكتب فينس ماكمان وقدّم اعتذاره عمّا فعله سي ام بانك له وطلب منه أن يسمح له بأن ينشر السلام بينه وبين بانك لأنه يعرفه ويعرف والده مكمان الأب، ويعرف إرثهما وأن لا يسمح لبانك بأن يفعل له ما فعله ليسنر لتريبل اتش.
النزال الثامن
بطولة السيدات
ايف - تهزم - كايتلين
حاول المذيع جوش ماثيوز إجراء مقابلة مع البرتو دلريو وأخبره راندي أورتن سيحضر في عرض سماك داون للإنتقام منه بعد هجومه عليه مرتين في السابق.
ظهر لاري كينغ خلف الكواليس مغادرا المبنى إلّا أن دانييل براين أوقفه وطلب منه النصيحة لمواجهة لقبه الذي يطلقه عليه البعض "وجه الماعز". نصحه كينغ بأن يتقبل ذلك اللقب حتى يعتاد عليه أمام الجميع. انضم كين للحوار وبدأ الخلاف المعتاد مما سمح للاري وزوجته بالهرب.
طلب بول هيمان من سي بانك أثناء حوارهما في غرفة الغيار أن يثقل على فينس قدر المستطاع وأن يجعله يفقد القدرة على صنع القرارات في حياته البائسة.
النزال الثامن
فينس ماكمان - ضد - سي ام بانك
قدّم فينس ماكمان نزالا قويا حتى أن كل من شاهده نسي أنه كبير في السن حين سيطر على أغلب أوقات النزال. كماأن بانك هرب من الحلبة في آخر النزال حينما حمل ماكمان عصا خشبيا.
إلّا أن سي ام بانك استخدم الحيلة وضربة غير قانونية في النهاية ليلقي بفنس أرض إلى أن ظهر رايباك عند محاولة بانك تنفيذ ضربة تحسين السلوك على فينس وأنقذ الموقف.
لاذ بانك بالفرار لدى دخول رايباك إلى الحلبة إلّا أن سينا أعاده إليها ليتلقى ضربة قوية طرحته أرضا. نجح بانك بالفرار مجددا قبل أن ينفذ رايبك ضربته القاضية.
نهض ماكمان ونادى بانك "بالجبان" وتمنى أن يكون قد تعلم درسا في الإحترام. قرر فينس أن بانك سيواجه إما جون سينا أو ريباك في عرض الجحيم في القفص 2012 وأن لديه مهلة حتى الأسبوع القادم وإن لم يقم بالإختيار فإن ماكمان سيفعل ذلك ينفسه.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى