تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الشرطة تعيد ألبوم زفاف إلى زوجين أفغانيين فقداه بمطار لوس أنجليس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03082015

مُساهمة 

الشرطة تعيد ألبوم زفاف إلى زوجين أفغانيين فقداه بمطار لوس أنجليس




الشرطة تعيد ألبوم زفاف إلى زوجين أفغانيين فقداه بمطار لوس أنجليس

- قال مسؤولون إن شرطة مطار لوس أنجليس لجأت لموقع فيسبوك بحثا عن زوجين أفغانيين مهاجرين نسيا ألبوم صور زفافهما في صالة المطار الدولي العام الماضي.
وقال بوب بيدريجون المتحدث باسم شرطة مطار لوس أنجليس إن الزوجين وصلا إلى مطار لوس أنجليس الدولي في سبتمبر ايلول 2014 قادمين من أفغانستان حيث كان يعمل الزوج مترجما عسكريا وتعرض لتهديدات بسبب عمله.
وأضاف انه خلال اليوم الذي غادر فيه الزوجان المطار عثر على ألبوم صور زفافهما داخل حقيبة متروكة في صالة الركاب الدولية.
وعلى مدى ثلاثة أشهر وهي الفترة التي تحتفظ سلطات المطار بالمفقودات لم يتقدم أحد لطلب الألبوم رغم أهميته الشخصية كما يبدو.
لكن الشرطة لم ترغب في ان تضيع هذه اللحظات إلى الأبد لذلك تم الاحتفاظ بالألبوم حتى أعلنت الشرطة عبر فيسبوك في منتصف يوليو تموز إنها تبحث عن أصحابه. ولاقى الإعلان اهتماما إعلاميا.
وأسفر ذلك عن تدخل أحد الأقارب الذي ساعد الشرطة في التواصل مع الزوجين اللذين يعيشان الآن في مدينة موديستو بشمال كاليفورنيا.
وسمحت الحكومة الاتحادية لمترجمين سابقين عملوا مع الجيش الأمريكي في أفغانستان والعراق بالهجرة إلى الولايات المتحدة وفق تأشيرات دخول خاصة بسبب الأخطار التي تتهددهم هم وعائلاتهم.
ويوم الخميس سلم أربعة من شرطة المطار الألبوم إلى الزوجين. والتقطت وسائل الإعلام المحلية لحظة السعادة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى