تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل .. هل ينقلب المطبلاتية على غارزيتو..?!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04082015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل .. هل ينقلب المطبلاتية على غارزيتو..?!!




كرات عكسية .. محمد كامل .. هل ينقلب المطبلاتية على غارزيتو..?!!
هل ينقلب المطبلاتية على غارزيتو..?!!
* كانت خطوة مجلس ادارة نادي المريخ والمتمثلة في التعاقد مع الفرنسي غارزيتو موقفة الى حد بعيد استناداً على الخبرة الكبيرة والشخصية المستقلة والفهم المتقدم الذي يتميز به الداهية دييجو الى جانب السيرة الحسنة والسجل الناصع المشرّف..!!
* وعلى الرغم من انهيار التجارب السابقة لكبار المدربين الأجانب خلال فترة عملهم سواء مع الاندية او المنتخبات، والتي حدثت بسبب العقلية المتأخرة في تعاملنا معهم، على الرغم من كل تلك التجارب الاّ ان ثقتنا لم تتزحزح في غارزيتو..!!
* استند الفرنسي في عمله الحالي مع المريخ على تجربته السابقة مع الهلال، والتي من خلالها توصل الى فهم متقدم وعميق للنفسية والشخصية السودانية سواء لاعبين او مدربين واداريين وحتى الجمهور والاعلاميين..!!
* وكالعادة لم تختلف خطة او طريقة سير الفرنسي في تعامله مع تلك الشرائح كثيراً عن من سبقه من المدربين الأجانب، وكان من الطبيعي ان يواجه ببعض الفرمانات الصادرة من جهات لا علاقة لها بكرة القدم ولا تفقه في النواحي الفنية المتعلقة بعلم التدريب..!!
* تعرض غارزيتو لضغوط عديدة في وضع التشكيلة وعمليات الاحلال والابدال التي صاحبت التسجيلات سواء الرئيسية او التكميلية، ووجد نفسه امام واقع اجبره على التوليف في معظم خانات الملعب، والامثلة عديدة في التشكيلة الحالية..!!
* ولعل ما قاله الخواجة للاعبيه بخصوص الدور السالب الذي يقوم به الاعلام الرياضي عموماً والمريخي على وجه الخصوص تجاه اللاعبين كشف درجة الفهم الكبيرة والفكرة المتكاملة التي كونها الرجل عن المجتمع الرياضي والكروي السوداني..!!
* نعم لقد قال غارزيتو الحقيقة عقب تعادل المريخ امام وفاق سطيف في الجولة الثالثة وذلك بعدما طالبهم بضروة انهاء مظاهر الاحتفال بمناسبة النقطة ليلة تلك المقابلة.. وهو ذات الشئ الذي طالبنا به فتعرضنا للاساءة والتجريح بسببه..!!
* سارت مظاهر الكرنفالات حتى فرضت نفسها على الاسرة المريخية وبعد ما تعثر الفريق أول أمس عاد الفرنسي للعزف على الوتر الحساس المتمثل في )سلبية الاعلام المريخي( ومساهمته بنسبة كبيرة في التعادل بالفاشر امام السلاطين..!!
* لم يبتعد الفرنسي كثيراً عن ما اشرنا اليه في هذه المساحة قبل ايام، واكد للاعبين ان الاعلاميين ـ ده كلام غارزيتو يا جماعة ـ المريخاب هم في الاصل عبارة عن مجتمع يساهم في ضرر المريخ لأن الصحافة الموالية للنادي صارت مدمرة..!!
* وهنا فان كلمات غارزيتو سارت في ذات الاتجاه الذي تحدثنا عنه واشرنا من خلاله الى هشاشة نفسية اللاعب السوداني وعدم تحمله لعبارات الغزل والاشادة والتي دائماً ما تنعكس في شكل انتفاخ اشار اليه الفرنسي ونسب اليه خسارة تنقطتين بالفاشر..!!
* لنترك ما قلناه أو اشرنا اليه جانباً ونتحول لما قاله الفرنسي الذي لا يمكن لأحد ان يصفه بـ)صحاب الأجندة الخفية( او الساعي لـ)تصفية حساباته الشخصية( أو )الحاقد( لا لشئ سوى لأنه هو المدير الفني والمسئول الأول عن الفريق..!!
* تخريمة أولى: كلمات غارزيتو سارت في اتجاه مصلحة المريخ، وسبق لرئيس النادي الاشارة الى )سلبية الاعلام المريخي(، ولا ندري هل يا ترى ان رأي المطبلاتية سيتغير تجاه المدرب الفرنسي ام انهم سيستمرون في مساندته..?!!
* تخريمة ثانية: التهكم وارسال العبارات والمقالات الاستفزازية لمنتسبي وفاق سطيف الجزائري قد تتسبب في رفع معنويات رفاق زيايه وبالتالي تقرب المريخ من مرحلة الخطر وتضاعف من صعوبة مقابلة الاحد..!!
* تخريمة ثالثة: توحد الجماهير خلف الكيان، والابتعاد عن سياسة التطبيل والاستظراف والتعامل بالطريقة المثالية في تجهيز اللاعبين نفسياً سيكون من اقصر طرق الفوز على سطيف الاحد.. ولنا عودة باذن الله..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى