تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الكاف يلزم الهلال والمغرب حضور المؤتمر الصحافي عقب مباراة الجمعة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05082015

مُساهمة 

الكاف يلزم الهلال والمغرب حضور المؤتمر الصحافي عقب مباراة الجمعة




الكاف يلزم الهلال والمغرب حضور المؤتمر الصحافي عقب مباراة الجمعة

كشف مدير الكرة بفريق كرة القدم بنادي الهلال، المهندس عاطف النور عن تلقيهم توجيها من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بضرورة حضور المدير الفني للهلال نبيل الكوكي التونسي ولاعب من الفريق الأزرق لمؤتمر صحفي سيعقد الخميس، وذلك للحديث حول مباراة الفريق ضد المغرب التطواني المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح المهندس عاطف لموقع الثلاثاء: "تلقينا خطابا رسميا من قبل الإتحاد الأفريقي، عن طريق الإتحاد السوداني، يطلب فيه حضور مدربنا ولاعب من الفريق إلى جانب مدرب فريق المغرب التطواني ولاعب من فريقه للحديث في مؤتمر صحفي حول مباراة الجمعة، وسوف يكون المؤتمر قبل ساعة من إنعقاد الإجتماع الفني للمباراة والذي تحدد له الخميس".
وأضاف مدير الكرة بالهلال: "حدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أيضا مدة 15 دقيقة من بداية التدريب لحضور الإعلام المختلف للتدريب ولكن للتصوير فقط".
ومن ناحية اخرى، خاض فريق الهلال حصة تدريبية ساخنة الثلاثاء لمدة 90 دقيقة بإستاده بمدينة أم درمان مسرح مباراته مع فريق المغربي التطواني، وحضر الحصة كل اللاعبين، فيما منح مديره الفني نبيل الكوكي جرعة تدريبية محدودة للاعبي الفريق الذي خاضوا مباراة أمس الإثنين أمام النسور بالممتاز السوداني، وقد تنوعت تدريبات الفريق في المساحة الضيقة مصحوبة بتدريبات التهديف واللعب من لمسة واحدة مع رفع الكفاءة البدنية للاعبين.
وقال المهندس عاطف النور أن الفريق سيخوض مساءغد الأربعاء تدريبه الرئيسي لمباراة المغرب التطواني.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى