الزمالك يأمل في التأهل لقبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الأحد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07082015

مُساهمة 

الزمالك يأمل في التأهل لقبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الأحد




الزمالك يأمل في التأهل لقبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي الأحد

- يأمل الزمالك متصدر المجموعة الثانية في تحقيق الفوز وحسم التأهل للدور قبل النهائي في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عندما يحل ضيفا على ليوبار الكونجولي يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة من دور الثمانية )دور المجموعتين(.
ويتوجه الزمالك المتوج مؤخرا بلقب الدوري المصري يوم الجمعة إلى الكونجو لمواجهة ليوبار بتشكيلة مقلصة لكنه أكد عزمه على الفوز والتأهل.
وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك إن وجود 16 لاعباً فقط في قائمة الفريق المسافرة إلى الكونجو لن يكون عقبة.
وأكد يوسف أن الزمالك تعرض لهذا الموقف من قبل مضيفاً في تصريح لموقع ناديه الرسمي على الانترنت "نستطيع التغلب على هذه الظروف.. نملك لاعبين رجالا على قدر المسؤولية."
وأكد يوسف أن فريقه عازم على الفوز على ليوبار وتأكيد التأهل للدور قبل النهائي قائلا "اللاعبون تعودوا على الصعاب في الملاعب الأفريقية من سوء أرضية ملعب وارتفاع درجات الحرارة. لكن كل هذا لن يمنعنا من تحقيق نتيجة طيبة."
وستضم قائمة الزمالك لأول مرة ثلاثة لاعبين منضمين حديثا للفريق هم محمود عبد المنعم )كهربا( ومحمد سالم ومحمد عادل جمعة بالإضافة إلى محمد إبراهيم المنضم لصفوف الفريق بعد عودته من البرتغال.
ويتصدر الزمالك الذي يقوده المدرب البرتغالي جيزوالدو فيريرا المجموعة الثانية بتسع نقاط بعد الفوز في الجولات الثلاث الماضية في حين يحتل اورلاندو بايرتس من جنوب أفريقيا المركز الثاني برصيد ست نقاط يليه الصفاقسي التونسي بنقطة واحدة ثم ليوبار في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة أيضا.
وسيلتقي يوم السبت اورلاندو بايرتس مع ضيفه الصفاقسي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى