في افتتاح الدوري الانجليزي مانشستريونايتد يهزم توتنهام بهدف عكسي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08082015

مُساهمة 

في افتتاح الدوري الانجليزي مانشستريونايتد يهزم توتنهام بهدف عكسي




في افتتاح الدوري الانجليزي مانشستريونايتد يهزم توتنهام بهدف عكسي


- انطلق الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بطريقة فريدة عندما سجل كايل ووكر هدفا في مرمى فريقه توتنهام هوتسبير ليمنح المنافس مانشستر يونايتد الفوز 1-صفر في المباراة الافتتاحية للموسم يوم السبت.
ولم يسبق أن بدأ الدوري الممتاز بهدف عن طريق لاعب في مرمى فريقه بطريق الخطأ إلى أن فعل ووكر ذلك في الدقيقة 22 بعدما حاول إبعاد الكرة من أمام وين روني مهاجم يونايتد لكنه أسكنها شباك الحارس ميشيل فورم.
وكان توتنهام مسيطرا على مجريات اللعب لكن الهدف ساعد يونايتد الذي أشرك خمسة من لاعبيه الجدد لأول مرة على اللعب بارتياح بعدما تراجع أداء الفريق الزائر قبل أن يهاجم بقوة في الدقائق الأخيرة للمباراة لكن سيرجيو روميرو الحارس الجديد لصاحب الأرض تصدى لجميع المحاولات.
ورغم الأداء المتوسط فإن ثلاث نقاط كانت مهمة من أجل بداية مثالية ليونايتد بعدما وصل مجموع صفقات الفريق تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان جال خلال عام إلى 230 مليون جنيه إسترليني )356.39 مليون دولار(.
وتصدى روميرو لثلاث محاولات خطيرة قرب نهاية المباراة وشارك الايطالي ماتيو دارميان والفرنسي مورجان شنايدرلين والمهاجم الهولندي ممفيس ديباي منذ البداية مع يونايتد.
ولعب الألماني باستيان شفاينشتايجر الفائز بكأس العالم وأبرز اللاعبين الذين تعاقد معهم يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية في آخر نصف ساعة وحصل على إنذار.
وقال فان جال لمحطة بي.تي سبورت التلفزيونية "الأمر صعب دائما وهذه المرة الأولى لهم على ملعب اولد ترافورد. لكن أعجبني الأداء وخاصة من دارميان."
وخسر يونايتد مباراته الأولى في الدوري الموسم الماضي أمام ضيفه سوانزي سيتي مما أدى إلى بداية ضعيفة في البطولة وطالبت الجماهير هذه المرة بانطلاقة قوية من أجل الفوز باللقب 21 في المسابقة.
وقال روني "قدمنا أداء أفضل لكن بعد ما حدث في الموسم الماضي وبدايتنا السيئة على ملعبنا وسلسلة النتائج السيئة بعد ذلك كان الأمر يتعلق اليوم بالحصول على النقاط الثلاث. نزلنا لأرض الملعب وفعلنا ذلك."
وغلب التوتر على أداء يونايتد في أول 20 دقيقة وسيطر توتنهام الذي احتل المركز الخامس الموسم الماضي على مجريات اللعب إلى أن مرر نبيل بن طالب الكرة بطريقة سيئة في منتصف الملعب لينطلق صاحب الأرض في هجمة مرتدة.
وأرسل اشلي يانج تمريرة إلى روني في مواجهة حارس المرمى لكن ووكر وضع الكرة في شباك فريقه عندما حاول إبعادها من أمام المهاجم الانجليزي الدولي.
وتحسن أداء يونايتد لكن دون خطورة بعدما سدد مرة واحدة على مرمى المنافس طوال المباراة وعندما استيقظ توتنهام من سباته أظهر روميرو امكاناته وتصدى لعدة محاولات.
وأسعد روميرو بمستواه مدربه فان جال الذي استبعد الحارس الأول ديفيد دي خيا بعدما شعر بعدم تركيزه بسبب تكهنات تشير لانتقاله إلى ريال مدريد.
وقال فان جال "روميرو حافظ على شباكه نظيفة. أعتقد أنه تألق في ابعاد المحاولات لكن ليس في بناء الهجمات وهذ طبيعي لأنه معنا منذ أسبوع واحد فقط."
ولم يتمكن ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام من اخفاء غضبه وقال "أشعر بالإحباط وخيبة الأمل لأن حتى تسجيل الهدف لعبنا بطريقة جيدة وسيطرنا على المباراة. ثم بخطأ واحد منحنا يونايتد فرصة التسجيل."

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى