مدرب اتحاد الجزائر يخشي مفاجات نصف النهائي الافريقي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08082015

مُساهمة 

مدرب اتحاد الجزائر يخشي مفاجات نصف النهائي الافريقي




مدرب اتحاد الجزائر يخشي مفاجات نصف النهائي الافريقي

أبدى ميلود حمدي مدرب نادي اتحاد الجزائر، سعادته بتأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، قبل جولتين من ختام دور المجموعتين، محذرا من صعوبة المهمة التي تنتظره في المحطة المقبلة.
ويتصدر اتحاد الجزائر المجموعة الثانية بـ12 نقطة، بعدما حقق الجمعة انتصاره الرابع على التوالي عندما تغلب على مضيفه ومواطنه مولودية العلمة المتذيل بهدف نظيف.
وقال حمدي: “لا يمكنني أن أكون سوى فخورا بفريقي، هذا الفوز يؤكد صحة الإستراتيجية التي ننتهجها، وهذا التأهل يفتح الشهية للمستقبل”.
وحذر حمدي من الصعوبات التي تنتظر اتحاد الجزائر فيما هو قادم من المنافسة مشددا على ضرورة الإعداد الجيد لمباراتي الدور قبل النهائي.كما أكد معلقا على مباراة العلمة أن اتحاد الجزائر واجه منافسا عنيدا لكنه نجح في تسجيل الهدف في الوقت المناسب.
ويغيب عن اتحاد الجزائر في المباراة المقبلة ضد ضيفه وفاق سطيف حامل اللقب بالجولة الخامسة المدافع محمد مفتاح ولاعب خط الوسط حسين العرفي للايقاف، بينما يعود القائد نصر الدين خوالد ومتوسط الميدان حمزة كودري بعد استنفاذهما للعقوبة

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى