المواضيع الأخيرة
» اغاني الطمبور الفنان عبدالقيوم الشريف تحميل مجاني
الإثنين 12 يونيو 2017 - 1:14 من طرف زائر

» بالصور : تعرف علي اسعار اغلي 5 سيارات في العالم ومن يملكها
الأربعاء 24 مايو 2017 - 20:02 من طرف سيارات مستعملة

» عناوين صحف المريخ الاثنين 10/4/2017
الأربعاء 24 مايو 2017 - 17:20 من طرف زائر

» اعمدة الصحف السودانية اليوم
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:09 من طرف Admin

» انضم لنا بفيس بوك وتابع احدث الاخبار لحظة حدوثها
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:06 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية يوميا
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:00 من طرف Admin

» احدث الاخبار الرياضية واعمدة وعناوين الصحف
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:58 من طرف Admin

» من هنا عناوين واعمدة الصحف يوميا
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:57 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

كرات عكسية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 10 أغسطس 2015 - 6:54

كرات عكسية
.. محمد كامل سعيد ..
* كشفت مباراة التطواني حجم الوهم الذي عاشه الهلالاب لأسابيع وشهور، لدرجة انهم تصوروا اقتراب فريقهم من تحقيق الانجاز الذي طال انتظاره ويعود تاريخه الى ايام التأسيس الأولى للنادي قبل )86( عاماً..!!
* نعم لقد انخدع الجميع بالارقام والنتائج التي حققها الفريق في المباريات الثلاث الأولى واستسلموا للاحلام الوردية على الرغم من ان مباراة التطواني في المغرب بالجولة الثالثة اكدت تواضع وتراجع مستوى الفريق ولدرجة مخيفة..!!
* نعم لقد ثبت انهيار وسط الفريق وتراجع اداء المهاجمين، وبالتالي تحمل الدفاع والحارس الممتاز مكسيم عبء المباريات السابقة، ولعل ما حدث في امام سموحة بام درمان كشف الازرق على حقيقته لكن هدف )سي نزار( غطى على كل السلبيات..!!
* التراجع المخيف لمستوى بشة ونزار وكاريكا وفداسي ومساوي حول وجوه محبي الهلال الى علامات استفهام بحثاً عن الاسباب الحقيقة وراء ذلك التواضع الذي استمر طويلاً دون اي اجابات مقنعة او شافية ليؤثر وينعكس ذلك في شكل الفريق ككل..!!
* لقد صعّب الهلال من مهمته وعقّد من حساباته المتعلقة بالتأهل الى نصف النهائي خاصة وان مباراته المقبلة امام مازيمبي متصدر المجموعة ستأتي في وقت يعاني الازرق من غيابات مؤثرة ومهمة في معظم خانات الملعب..!!
* لن يكون امام الهلال غير الفوز في مباراتيه المقبلتين امام مازيمبي بام درمان، وامام سموجة بالاسكندرية وذلك لضمان الحصول على ست نقاط ليصبح رصيده )11( نقطة مع ضرورة ان يتعثر التطواني امام سموحة بالتعادل او الهزيمة..!!
* تعثر الهلال بالتعادل فتح الباب امام الفرق الاربعة لتتنافس بفرص متباينة على بطاقتي العبور من المجموعة الأولى مع الاشارة الى ان مازيمبي هو صاحب النسبة الأعلى في كسب الرهان الرباعي، الى جانب التطواني وحتى سموحة..!!
* الواقع الحالي لا يحتاج للبكاء على اللبن المسكوب او استرجاع الطريقة التي اهدر بها )سي نزار حامد( ضربة الجزاء أو ممارسة الحيرة ولخمة العقول ولو من باب ان ذلك لا ولن يفيد في شئ، فالوقت لا يعرف غير الاجتهاد والعمل لتدارك ما فات..!!
* لا ادري كيف يريد البعض اقناعنا بأن الأجانب هم السبب في تراجع وتواضع الهلال خاصة وان ذات الاقلام التي تهاجم المحترفين اليوم هي التي )طبّلت( لهم بالامس قبل واثناء وبعد التعاقد معهم.. فكيف يتحول الرأي اليوم بتلك الطريقة الغريبة..?!!
* اعتقد ان هذا المسلسل القاتل اصابنا بالاحباط من تكراره الممل بحيث لا يمر موسم تنافسي الاّ ونشهد ذات التفاصيل التي تبدأ بالمدح والافراح التفاؤلية الكاذبة، والتغني باللاعبين ومواهبهم وامكانياتهم التي سرعان ما تتحول الى سراب مع الايام..!!
* لا ادري كيف يرهن جمهور الهلال وجهازه الفني ارتفاع مستوى الفريق وانخفاضه بمستوى ومزجية لاعب واحد هو )سي نزار( واعتقد ان سياسة الجهاز الفني لو اعتمدت على ايجاد البديل المناسب في كل خانة فان امثال )سي نزار ح يفهموا حاجة(..!!
* تخريمة أولى: بشة وكاريكا و)سي نزار( ومساوي عليهم الادراك ان دوام الحال من المحال.. ولو دامت النجومية لمنزول وقاقارين والدحيش لما آلت اليهم.. وعلى ذلك الاساس يجب ان يكون التعامل مع النادي وتعامل النادي معهم..!!
* تخريمة ثانية: قلبي على تلك الجماهير العاشقة والمتحفزة والتي يمكن لكل واحد منها ان يتغول على مصاريف اولاده واسرته في سبيل توفير ثمن التذكرة للدخول الى الاستاد وفي النهاية لا يجني غير الحسرة والألم..!!
* تخريمة ثالثة: غداً باذن الله سنعود للتعليق على مباراة المريخ ووفاق سطيف التي حرمتنا ظروف عديدة من تناولها في مساحة اليوم.. فالى لقاء..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى