اتحاد الجزائر ينفي وجود مشاكل داخل الفريق

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10082015

مُساهمة 

اتحاد الجزائر ينفي وجود مشاكل داخل الفريق




اتحاد الجزائر ينفي وجود مشاكل داخل الفريق

نفى نادي اتحاد الجزائر المتأهل إلى الدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وجود أي مشاكل داخلية في صفوفه على خلفية رفض نجم الفريق يوسف بلايلي قرار الجهاز الفني باستبداله في المباراة التي تغلب فيها على مضيفه مولودية العلمة 1- صفر، الجمعة في افتتاح الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعتين.
ونقل الموقع الرسمي للنادي عن حاج عدلان المتحدث الرسمي باسمه واحد أعضاء الجهاز الفني تأكيده بأن الفريق يشكل مجموعة متلاحمة ويركز على هدف وحيد وهو الذهاب بعيدا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بكرة القدم.
وأوضح نفس المصدر أن تقلب مزاج صانع اللعب يوسف بلايلي، الذي كان يريد بلا شك مساعدة زملاءه حتى نهاية المباراة أمام مولودية العلمة، لم يؤثر بأي شكل من الاشكال على الروح السائدة داخل الفريق.
وكان بلايلي أثار جدلا كبيرا عندما عبر بطريقته الخاصة عن رفضه قرار استبداله بزميله رشيد ناجي في الدقيقة 87 من المباراة التي تغلب فيها اتحاد الجزائر على مضيفه مولودية العلمة 1- صفر، رغم أن المدرب ميلود حمدي كذب حينها وجود أي خلاف بينه وبين اللاعب، مؤكدا أن استبداله كان قرارا فنيا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى