قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 13 أغسطس 2015 - 7:29

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
* يحل المريخ اليوم ضيفاً على الامل باستاد عطبرة في اطار مقابلات الاسبوع الثامن للدوري الممتاز في دورته الثانية.. ولقاء الليلة تحاصره العديد من المعطيات التي ستزيد من اثارته على راسها الشكوى المعلقة للعطبراوي منذ مارس الماضي..!!
* ولعل ما حدث ويحدث في شكوى الامل حول عدم قانوينة مشاركة بكري المدينة في اللقاء الذي جرت احداثه يوم التاسع من مارس الماضي من تغبيش وتمويه وتسويف من جانب اتحاد الكرة يعتبر من ابرز اسباب تراجعنا وتخلفنا الكروي..!!
* ظلت شكوى الامل حبيسة الادراج حتى جاء موعد مباراة الفريقين في الدورة الثانية وقادة الاتحاد لا يعرفون غير التسويف والتهرب من مواجهة الحقيقة والقطع برفض الشكوى او قبولها.. وكالعادة لا احد يحرك ساكناً..!!
* صمت الامل، من جهة، وتعامل الاتحاد مع القضية بكل معطياتها المهمة بالسبهللية يجعل قضايانا الملحة تنتهي على طريقة القضاء والقدر.. وانتظار فوز المريخ باللقب لإصدار قرار نهائي لا يتضرر منه لا المريخ ولا يستفيد منه الامل..!!
* مجلس المريخ لا علاقة له بسياسة التسويف التي تحدثنا عنها لكنه ادلى بدلوه واعلن رفض اعادة المباراة مع العلم ان قرار الاعادة لا علاقة له بالشكوى التي تقدم بها الامل لأن القرار يجب ان يكون اما برفض الشكوى او قبولها..!!
* في حالة رفض الشكوى فان النتيجة ستصبح بناء على ما جاء في تقرير الحكم اما اذا قبلت الشكوى فان المريخ سيكون هو الجهة الأكثر تضرراً لأنه سيخسر النقاط الثلاث.. وما بين القرارين تبقى مساحات الغموض هي صاحبة الكلمة الأعلى..!!
* اتحاد الكرة، ولان قادته لا يعرفون غير التهرب من مواجهة الحقائق، استند على خبرتة اعضاءه وتعامل مع الموضوع على طريقة )أنسى.. وسلمني البينسة(.. وعملياً نسيى عشاق الكرة القصة وسلموا )البينسة( لبعضهم البعض )ويا دار ما دخلك شر(..!!
* وهنا فان الطناش الذي تعامل به قادة الاتحاد ربما ينعكس على اداء لاعبي الامل في مباراتهم المرتقبة امام المريخ اليوم، ولا نستبعد ان يكون احساسهم بالظلم من ابرز الدوافع التي ستحركهم اثناء اللقاء..!!
* الاحساس بالظلم قد يدفع لاعبي الامل للتعامل بشراسة تتعدى المعقول وينتج منها اصابات يكون تأثيرها كبيراً ومباشراً على مسيرة الاحمر في المسابقة الافريقية، وهنا لا نستبعد ان ينفعل جمهور عطبرة الجاهز اصلاً للانفعال..!!
* وتبقى مباراة اليوم هي الاخطر على المريخ لأنها وبجانب ما ذكرناه عن الآثار التي قد تترتب على احساس لاعبي الامل بالظلم يمكن ان نشهد خلالها عودة رفاق جابسون الى فصولهم الباردة خاصة بعد عبارات الغزل التي حاصرتهم مؤخراً..!!
* وحتى لا ينسى المريخاب فان الهلال هو المتصدر لروليت الدوري حتى الآن بفارق نقطة عن المريخ الذي لن يكون امام لاعبيه غير الانتصار والعودة بالنقاط الثلاث لتأمين المركز الأول والاستفادة من تعثر الند اللدود..!!
* تخريمة أولى: لا ادري كيف يفكر قادة اتحاد الكرة، وماهي فلسفتهم في تأجيل حسم قضية مهمة على شاكلة شكوى الأمل في المريخ بخصوص بكري..?!!
* تخريمة ثانية: المريخ اعلن رفض اعادة المباراة، والامل هدد بتصعيد القضية للفيفا وقادة اتحاد الكرة غرقوا في )شبر ميّة(.. فلا تتعجب يا عزيزي.. انه السودان..!!
* تخريمة ثالثة: حذاري يا مريخ من تكرار سيناريو السقوط في الدورتين الأولى والثانية امام مريخ الفاشر خاصة وانهما حدثا في ظروف مشابهة في النفخ الذي تعرض له رفاق عجب هذه الايام..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى