قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

خمس مباريات في الدوري الممتاز اليوم الخميس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13082015

مُساهمة 

خمس مباريات في الدوري الممتاز اليوم الخميس




خمس مباريات في الدوري الممتاز اليوم الخميس

تقام اليوم الخميس 5 مباريات ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم لكرة, ولكن مباراتي المريخ ضد مضيفه الأمل بمدينة عطبرة شمال السودان والهلال مع ضيفه الميرغني بأم درمان تكتسبان الأهمية الإعلامية والجماهيرية لما لهما من أهمية فنية تتعلق بصدارة الترتيب.
الأمل صاحب الترتيب ال13 بعدد 19 نقطة يستضيف مساء الخميس المريخ ضمن الأسبوع 23, في مباراة يتوقع أن تكون صعبة بسبب تداعيات مباراة الفريقين الأولى التي خسرها الأمل في أم درمان ولكنه إشتكى في عدم صحة مشاركة مهاجم المريخ بكري المدينة مبررا خطاء تسجيله للفريق الأحمر, ولم تفصل لجان إتحاد الكرة في الفضل في الشكوى رغم مرور 7 أشهر عليها.
أما طرف اللقاء الثاني فريق المريخ فلن تكون مهمة سهلة، حيث يحتل الفريق للمركز الثاني للمنافسة برصيد 43 نقطة ويتخلف بنقطة عن نده الهلال ، وقد تعادل الفريق في الجولة الماضية أمام مضيفه فريق المريخ الفاشر سلبياً.
في مدينة أم درمان مساء الخميس ايضا يستضيف الهلال المتوتر من اهتزاز نتائجه المحلية والأفريقية, فريق الميرغني وذلك ضمن مباريات الأسبوع 22 من البطولة.
ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 44 نقطة ، ويسعى مدربه التونسي نبيل الكوكي الى الإنتصار ، ومن المتوقع ان يدفع بكل عناصره التى خاضت المواجهة الأفريقية الأخيرة فى الأبطال أمام التطواني مثل الحارس الكاميروني ماكسيم فودجو ،القائد سيف مساوي ،المدافع المالي كوناتيه ،والسنغالي سيسه ، البرازيلي أندرزينهو ،كاريكا والجزولي (.
أما طرف اللقاء الثانى فريق الميرغني كسلا ، يسعى الفريق الى تجاوز المنعطف الذي يمر به حالياً والمتمثل في بقاع الترتيب وحيدا، وستكون المهمة صعبة أمام فريق يريد مصالحة الأنصار من تداعيات نتائج افريقية ومحلية ، وللميرغني 15نقطة.
وعصر الخميس بمدينة الاُبَيِّض يحل فريق الأهلي الخرطوم صاحب المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة ،ضيفاً على فريق هلال الأبيض صاحب المركز الخامس برصيد 30 نقطة.
وتعتبر المباراة إمتحان أول للمدير الفني الجديد لأصحاب الارض شرف الدين أحمد موسى, والذي لم يشرف على الفريق في مباراته السبت الماضي أمام مريخ كوستي فبات مطالب بتحقيق الفوز للفريق على أرضه وبين جماهيره, ويساعد الفوز الفريق على التواجد بمناطق قريب من مراكز التمثيل الأفريقي.
وعلى إستاد مدينة كادُقُلي يستضيف الهلال ضيفه فريق هلال الفاشر، علما أنه لأصحاب الأرض 17 نقطة في المركز قبل الأخير ،بينما لهلال الفاشر 23 نقطة في المركز العاشر .
وعلى إستاد الخرطوم يلتقي فريقي النسور صاحب المركز التاسع برصيد 23 نقطة بضيفه فريق المريخ كوستي صاحب المركز الــسابع برصيد 27 نقطة, ويحاول النسور إستعادة ذاكرة الإنتصارات بينما يقفز الفوز بمريخ كوستي إلى المراكز القريبة من التمثيل الأفريقي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى