قلم في الساحة ..مامون ابو شيبة ..احتقار رؤساء التحرير غباء

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13082015

مُساهمة 

قلم في الساحة ..مامون ابو شيبة ..احتقار رؤساء التحرير غباء




قلم في الساحة
مامون ابو شيبة
احتقار رؤساء التحرير غباء

* والموسم يكاد ينتهي أصدر اتحاد الفشل والدمار والفضائح كارنيهات الإعلاميين لدخول الاستادات.. وبصفتي رئيس تحرير صحيفة رياضية يفترض أن تخصص لنا بطاقة حتى لا نهان بالوقوف في صفوف تعذيب الجماهير.. ولكن الأخ عاطف السيد المسئول الإعلامي بالاتحاد قال رؤساء التحرير لا بطاقات لهم!!.. بس كدة؟!
* أي يذهبوا ويقيفوا في الصفوف مع الجماهير المغلوب على أمرها مثل الانعام عندما ترد الماء في دوانكي المياه بمناطق الشدة في دارفور يا أسامة عطا المنان!!
* حسب معلوماتي هناك بطاقات صدرت خارج إطار قرار الاتحاد.. مما يعني وجود فساد حتى في اصدار البطاقات..!! وعلى العموم سيرى اتحاد الفشل والفضائح من الذي سيتضرر بقراراتهم البليدة واستخفافهم واحتقارهم لقادة الإعلام..!
* إصدار بطاقتين لمحررين اثنين )بالاسم( لكل صحيفة قرار بليد لا يصدره إلا صاحب عقل خاو.. لأن المحررين الإثنين المذكورين )بالاسم والصورة( عرضة للغياب للمرض أو لأي سبب طارئ، كما أن التغطيات في الصحف تتم بالمداورة بين المحررين.. فكان الأسلم إصدار بطاقتين مفتوحتين على الأقل لكل صحيفة.. بجانب بطاقة )مفتوحة( لمصور وأخرى أدبية لرئيس التحرير مثلما كان يحدث أيام الإداري الفاهم د. كمال شداد.
* رؤساء تحرير الصحف الرياضية الشاملة هم، بجانب شخصي الضعيف.. نصرالدين الفاضلابي )الزعيم(.. سامر العمرابي )الزاوية(.. كمال حامد )الموسم(.. بابكر مختار )الجوهرة(.. الرشيد علي عمر )الأسياد(.. عمرابي محمد عبدالماجد )عالم النجوم(.. مصطفى أحمد مختار )المشاهد(.. طلال مدثر )قوون(..
* فهل تسعة أشخاص فقط سيصيبون خزانة عطا المنان بالدمار إذا أصدرت لهم 9 بطاقات تافهة؟! علماً إن رؤساء التحرير يتواجدون في مكاتبهم لساعات طويلة وقلماً يدخلون المباريات وإذا أصدرتم لهم 9 بطاقات لن يكون لها أي أثر في الاستادات.. ولكن يا فاقدي الذكاء ستضررون من أقلامهم باحتقارهم بقراراتكم الاستخفافية المستفزة التي لا تصدر إلا من شخص محدود التفكير..
* إذا كنتم لا تحترمون رؤساء تحرير الصحف الرياضية التسع فأنتم غير محترمين يا قادة اتحاد الفشل والدمار والفضائح.. سنقف ضدكم بشدة ما أحيانا الله حتى تذهبون بحول الله الأحد الصمد..
احترس يا غارزيتو
* قرر مدرب المريخ غارزيتو الدفع أمام الأمل اليوم بسبعة عناصر جديدة لم تشارك أمام الوفاق أو لم تشارك من البداية..
* بالطبع غارزيتو يعرف ما يفعل، ولكن عليه أن يعرف إن فريق الأمل عندما يواجه المريخ في عطبرة يتحول إلى فريق قادم من كوكب آخر وليس الفريق المألوف الذي نشاهده في الدوري..
* أداء الأمل أمام المريخ أشبه بأداء انترميلان أو مانشستر يونايتيد.. هذا بجانب العنف وتحويل المباراة إلى معركة حربية سواء من داخل الملعب أو من المدرجات.. ولدرجة يخال لنا فيها إن هناك جهات مجهولة تحرض الأمل على المريخ كلما يأتي لمواجهته في عطبرة!!
* وعادة ما يحكم المباراة أحد الحكام المتحاملين على المريخ سواء من جوقة حكام الخرطوم أياهم أو حكم ولائي مثل حافظ عبد الغني!!
* لكل هذا نحذر غارزيتو ليعمل ألف حساب وحساب لهذه المواجهة وإلا عاد الفريق من عطبرة خاسراً وفي أحسن الأحوال التعادل!!
* التعثر في عطبرة في هذا الوقت من شأنه أن يضعضع المعنويات ويقتل فرحة الفوز على حامل اللقب الأفريقي.. وقد يتأثر الفريق نفسياً ويؤثر ذلك سلباً عند مواجهة فريق الخرطوم الوطني القوي الأحد أو الاثنين القادم )حسب ما تحدده لجنة الخرمجة( قبل السفر إلى الجزائر..
* من الممكن أن يريح غارزيتو لاعبين إثنين وبالكثير ثلاثة لاعبين على أن يختار العناصر المؤثرة التي يمكن أن تحقق الفوز في عطبرة.. وبالذات في الجانب الهجومي..
* وجود أمير وعلاء الدين وسلمون وكوفي واوكرا وبكري مهم في مباراة اليوم..
* وفوق ذلك تحتاج هذه المباراة بالذات إلى روح قتالية عالية وإصرار شديد على تحقيق الفوز.. وينبغي أن يكون هناك تعاون كبير بين لاعبي المقدمة..
* وعلى لاعبي المريخ خوض المباراة بأعصاب باردة.. وتجنب استفزازات وتحرشات لاعبي الأمل داخل الملعب.. وحتى استفزازات الحكم للاعبي المريخ ينبغي تجاهلها وتفويتها.. والتركيز فقط على الكرة والإصرار على هز الشباك.. والله الموفق.
من أجل والي الجمال
* الكثيرون لا يشعرون إن مشاركة المريخ الأفريقية الحالية تكلف النادي مئات الملايين وربما المليارات من الجنيهات.. هذا بخلاف مرتبات الجهاز الفني الأجنبي والمحترفين الأجانب بالدولار والتي تصل لمليارات الجنيهات شهرياً.. وكل هذا يتحمله شخص واحد هو الدكتور جمال الوالي حفظه الله.. ولا شك إن هذه الأعباء فوق طاقة الرجل الذي ضحى بالكثير من أجل المريخ.. ومن المؤكد إنه سيذهب إن لم يجد الدعم والمساندة من أهل المريخ..
* بعد التجديد في مشروع الدعم بالرصيد ليس أمام شعب المريخ سوي المساهمة بلا حدود من أجل أن يبقوا على رئيسهم.. وإلا سيذهب.. وإذا ذهب فلن يستطيع المريخ المحافظة على فريق الكرة الحالي الذي وصل إلى درجة فنية عالية تؤهله لحصد الكؤوس القارية.. وبالمزيد من الدعم والتطوير لهذا الفريق بعدها من الصعب مجاراته في أفريقيا..
* ادعموا ناديكم.. من أجل استمرارية الرئيس إن أردتم اكتساح أفريقيا..
* وأناشد كل الروابط وكل القروبات في النت عمل حملة إعلانية كبيرة وواسعة لدعم المريخ بشعار )من أجل استمرارية وبقاء والي الجمال(.
* تعد مجموعة قروب )صفوة المريخ( في الواتساب العدة لتكريم المدرب غارزيتو وإعلام المريخ ممثلاً بالزميل مزمل أبوالقاسم.. وهذا عمل جميل ولكن مثل هذه التكريمات تكاثرت في الأيام الأخيرة.. وأخشى أن )تكج( الفريق، لهذا أرى تأجيل كل تكريم حتى نهاية المشاركة الأفريقية الحالية والتي نسأل الله أن تكلل بفرح عظيم لأهل المريخ إثر الفوز بلقب دوري الأبطال إن شاء الله.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى