الأزمة المالية تجبر العراق على الاعتذار عن المشاركات الخارجية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13082015

مُساهمة 

الأزمة المالية تجبر العراق على الاعتذار عن المشاركات الخارجية




الأزمة المالية تجبر العراق على الاعتذار عن المشاركات الخارجية

منتخب العراق يعتذر عن المشاركة بدورة غرب آسيا
- أكد عبدالخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود عن تعذر مشاركة المنتخب الاولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 22 عاما ، المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 30 سبتمبر إلى 14 أكتوبر المقبلين.
وأشار في تصريحات صحفية قائلا: " قدمنا اعتذارا رسميا الى اتحاد غرب آسيا ، عن مشاركة المنتخب الاولمبي تحت 22 عاما في هذه البطولة بعد ان اعلنا سابقا المشاركة ".
وتابع:"اسباب الاعتذار تأتي بسبب قرار ادارة الاتحاد العراقي بايقاف المشاركات الخارجية غير المهمة في الوقت الحاضر ، نظراً للأزمة المالية التي نمر بها ، وكذلك تماشياً مع سياسة التقشف التي يمر بها العراق حالياً".
وأوضح مسعود قائلا: "تلقينا يوم امس كتابا من الاتحاد القطري لكرة القدم من اجل ارسال اسماء الوفد العراقي الذي سيشارك في البطولة ، واجتمع الاتحاد العراقي وقرر ان نقدم الاعتذار عن المشاركة في البطولة ، من اجل استمرارية مباريات الدوري للموسم المقبل ، والذي سينطلق في 14 سبتمبر المقبل ، حيث نرغب بعدم تأجيل مباريات الدوري لان اللاعبين سيكونون مشغولين مع انديتهم في المباريات ، ومن الصعب تفريغهم للمشاركة في البطولة" .
وكان الاتحاد العراقي قد أعلن سابقا عدم مشاركته في البطولات غير الرسمية ، وعدم اقامة المعسكرات الخارجية لجميع منتخباته بما فيها المنتخب الاول ، بسبب المشاكل المالية ، وسياسة التقشف التي تنتهجها الحكومة العراقية ، ويستثني القرار الاستحقاقات المتعلقة بأنشطة الاتحادين والدولي ، والآسيوي لكرة القدم بالإضافة الى بطولة كاس الخليج العربي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى