ليستر سيتي يغرم مهاجمه فاردي بسبب سباب عنصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14082015

مُساهمة 

ليستر سيتي يغرم مهاجمه فاردي بسبب سباب عنصري




ليستر سيتي يغرم مهاجمه فاردي بسبب سباب عنصري

- أعلن نادي ليستر سيتي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس عن فرض غرامة مالية على مهاجمه جيمي فاردي بجانب إلزامه بالمشاركة في دورة تدريبية لزيادة الوعي بالتنوع العرقي وذلك عقب مثول اللاعب أمام تحقيق داخلي بسبب مزاعم عن توجيهه لسباب عنصري خلال وجوده في إحدى الحانات.
ونشرت صحيفة صن البريطانية في موقعها على الانترنت يوم الأحد الماضي لقطات فيديو تظهر الواقعة المزعومة والتي يعتقد أنها حدثت في يوليو تموز الماضي.
واعتذر فاردي )28 عاما( في بيان نشرته هيئة الإذاعة البريطانية )بي.بي.سي( يوم الأحد عن الواقعة بينما قال كلاوديو رانييري مدرب الفريق يوم الخميس إن اللاعب لن يتم استبعاده أو إنهاء تعاقده.
وقال رانييري "اعتذر جيمي للجميع. كان خطأ. العلاقة باتت على ما يرام. سنمضي قدما."
وأضاف "الأمر لا يخصني إلا انه لن يتم إنهاء عقده."
ADVERTISEMENT
وسجل فاردي الذي شارك مع منتخب إنجلترا لأول مرة في يونيو حزيران الماضي الهدف الافتتاحي لفريقه في مرمى سندرلاند في مواجهة أقيمت يوم السبت الماضي وانتهت بفوز ليستر 4-2 في مستهل منافسات الموسم الجديد للدوري الانجليزي.
وقال النادي في بيان "...عاقب النادي اللاعب بغرامة كبيرة وطلب منه المشاركة في برنامج تدريبي لزيادة الوعي بالتنوع العرقي."
وأضاف النادي "تم تذكير جيمي بمسؤولياته تجاه النادي وبمهنته...سيتم التبرع بمبلغ الغرامة للجمعيات الخيرية المحلية."
وطرد ليستر ثلاثة لاعبين في يونيو حزيران الماضي بعد ظهورهم في مقاطع فيديو جنسية احتوت على عبارات عنصرية خلال جولة الفريق الخارجية في تايلاند بعد نهاية الموسم الماضي.
وتم إنهاء تعاقد توم هوبر وآدم سميث وجيمس بيرسون نجل مدرب النادي السابق نايجل بعد إجراء تحقيقات في هذه الواقعة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى