مانشستر يونايتد يعبر أستون فيلا بهدف وحيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15082015

مُساهمة 

مانشستر يونايتد يعبر أستون فيلا بهدف وحيد




مانشستر يونايتد يعبر أستون فيلا بهدف وحيد

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره أستون فيلا بهدف نظيف وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
دخل الهولندي لويس فان جال اللقاء بتشكيلة قوية ومتزنة للغاية، فقط اقتنع أخيرًا الهولندي العجوز بخطة 4-2-3-1 باشراك كل الصفقات الجديدة إلا باستثناء باستيان شفاينشتايحر الذي شارك في الشوط الثاني من اللقاء.
هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق اللاعب الدولي البلجيكي عدنان يانوزاي قبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة، وذلك حين استلم اللاعب تمريرة سحرية من اللاعب الإسباني المخضرم خوان ماتا داخل مربع العمليات وتمكن من مراوغة مدافع الفريق المنافس ووضعها في الشباك.
حاول الشياطين الحمر في الشوط الثاني تسجيل الهدف الثاني لكن رعونة ممفيس ديباي حسمت المباراة بهدف وحيد فقط، وتألق اللاعب الهولندي داني بليند بطريقة لافتة للنظر بالرغم من المركز الجديد الذي منحه له مدربه الهولندي.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الشياطين الحُمر إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد أستون فيلا بثلاثة نقاط فقط بعد فوزه في المباراة الأولى فقط.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى