خسارة اتحاد الجزائر وتعادل وفاق سطيف بالدوري الجزائري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16082015

مُساهمة 

خسارة اتحاد الجزائر وتعادل وفاق سطيف بالدوري الجزائري




خسارة اتحاد الجزائر وتعادل وفاق سطيف بالدوري الجزائري

سقط وفاق سطيف حامل اللقب في فخ التعادل 1 / 1، أمام ضيفه مولودية وهران في المباراة التي جمعتهما السبت في ختام الجولة الافتتاحية للدوري الجزائري التي شهدت خسارة اتحاد الجزائر أمام مضيفه وجاره نصر حسين داي 1 / 2.وعانى وفاق سطيف كثيرا خلال المباراة، حيث نجح الليبي محمد زعبية في تسجيل هدف التقدم لمولودية وهران في الدقيقة 38، قبل أن يدرك محمد بن يطو التعادل قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.
وتلقى اتحاد الجزائر، المتأهل الأول للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خسارته الأولى عندما انهزم أمام جاره نصر حسين داي الذي سجل فوزه الأول في الجولة الافتتاحية للدوري منذ عام 2009.
وأحرز أحمد قاسمي من ركلة جزاء وسفيان بن دبكة هدفي نصر حسين داي في الدقيقتين 32 و67، بينما أحرز محمد سوقار الهدف الوحيد لاتحاد الجزائر.
وشهدت المباراة طرد بوصوف حارس حسين داي وفاروق شافعي مدافع اتحاد الجزائر في الدقيقة 90، وكرر مولودية بجاية نفس انجاز بداية الموسم الماضي، وفاز خارج أرضه هذه المرة على حساب أمل الأربعاء بهدفين حملا توقيع زهير زرداب وبلال ميباركي في الدقيقتين 14 و83 على الترتيب

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى