صلاح الامير يتحدث عن مباراة فريقه اليوم الأحد امام المريخ في الممتاز

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16082015

مُساهمة 

صلاح الامير يتحدث عن مباراة فريقه اليوم الأحد امام المريخ في الممتاز




صلاح الامير يتحدث عن مباراة فريقه اليوم الأحد امام المريخ في الممتاز

تعتبر مباراة اليوم امام المريخ مهما جدا لفريق الخرطوم الوطني فإن الفوزبالمباراة سيمنح قفزة جيدة، حيث جمع 38 نقطة حاليا في المركز في جدول الترتيب، ويأمل الفريق الطموح في الظهور بالأداء الذي يقوده لإنتزاع النقاط.
ويدفع الغاني كويسي أبياه المدير الفني للخرطوم بذات العناصر الأساسية التي ظلت تشارك في المواجهات السابقة فيما إستوفى عمر سفاري مدافع الفريق الإيقاف.
وقد طالب الجهاز الفني للخرطوم الوطني لاعبيه بتقديم الأفضل في المباراة والإبتعاد عن الأخطاء القاتلة لقطع الطريق على رماة المريخ، وأوكل الجهاز الفني مهاما خاصة لبعض الأسماء في مختلف المراكز وطالب عناصر المقدمة الهجومية بالتركيز في الفرص التي يتحصل عليها الفريق أمام مرمى المنافس.
وتحدث قائد الخرطوم الوطني صلاح وقال أن التحضيرات مضت بصورة ممتازة تأهبا للقاء المريخ لافتا إلى أن الفريق حريص على تقديم مباراة قوية تؤكد أن الخرطوم الوطني في أفضل مستوياته في الموسم الحالي وأضاف: “الفريق تدرب بهدوء للقاء المريخ والإهتمام بالمباراة لايعني أن الوطني يفرق في المباريات بل كل المواجهات في الدوري صعبة بالنسبة لنا”.
“ونحترم أي فريق يلعب معنا في الدوري الممتاز لكن بالطبع مثل هذه المواجهات يسيطر عليها إهتمام أكبر لكن في النهاية سنكون متواجدين في أرضية الملعب من أجل إنتزاع النقاط وقد رسم المدير الفني أبياه لكل لاعب الدور المطلوب منه في لقاء اليوم سعيا إلى تحقيق الفوز على الفرقة الحمراء والذي سيعني أكثر من ثلاث نقاط”.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى