كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. مباراة العلمة وذكريات جولة ام درمان..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17082015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. مباراة العلمة وذكريات جولة ام درمان..!!




كرات عكسية
.. محمد كامل سعيد .. مباراة العلمة وذكريات جولة ام درمان..!!
مباراة العلمة وذكريات جولة ام درمان..!!
* تغادر بعثة المريخ مساء اليوم الى الجزائر وهي تحمل كل التطلعات الايجابية، وبرفقتها كثير من التفاؤل والتطلع لحسم أمر العبور الى الدور نصف النهائي حال الفوز على مولودية العلمة يوم السبت المقبل في الجولة قبل الاخيرة بربع النهائي..!!
* ومنافس المريخ، فريق مولودية العلمة، وعلى الرغم من انه ودع السباق على التأهل للدور نصف النهائي بعد هزائمه المتتالية في الجولات الاربع السابقة فانه لن ياتي الى الملعب مستسلماً كما يتوقع البعض بل سيقاتل ويجتهد لتحقيق الفوز..!!
* ذكريات مباراة الجولة الأولى بام درمان ستعود الى مخلية اللاعبين، بما فيها حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب نعمان عادل قبل اكتمال ربع الساعة الأولى بالشوط الثاني، ولعل مشاركة نفس اللاعب يوم السبت ستزيد من رغبته وزملائه في الفوز..!!
* ولأن مباراة السبت ستقام في اجواء غير تلك التي اقيمت فيها مقابلة الجولة الأولى ومباراة المريخ امام وفاق سطيف بام درمان فان الحذر يجب ان يكون هو السمة الغالبة على كل افراد التشكيلة المريخية..!!
* نقول ذلك ونعلم تمام العلم ان روح التفاؤل السلبية وفرحة التأهل الى نصف النهائي الذي لم يتحقق حتى الآن، بالامكان ان تفرض نفسها على لاعبي المريخ وربما تتسبب في سقوطهم وخسارتهم وبالتالي يتزايد الضغط عليهم قبل الجولة الاخيرة..!!
* نعم نعلم ان مباراة اتحاد العاصمة وضيفه سطيف ستسبق لقاء المريخ مع العلمة وربما يتسبب فوز الاتحاد او تعادله في اعلان عبور المريخ حال فوزه بثلاث نقاط من آخر مباراتين لكن تلك الحسابات واعلان العبور يبدأ حال فوز الاحمر على العلمة..!!
* اما اذا ما فاز سطيف على الاتحاد فان تلك النتيجة ستزيد من الضغط على لاعبي المريخ وربما يتدخل الرأي العام الجزائري ويضاعف من رغبة لاعبي العلمة في التفوق والفوز على المريخ يوم السبت لمساعدة الوفاق..!!
* الشاهد ان تأهل المريخ الى المربع الذهبي يبقى بين اقدام لاعبيه، الذين نتمنى ان لا يتركوا اي شئ للصدفة في سبيل تحقيق حلم التأهل الى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ الاحمر الوهاج..!!
* نتمنى ان لا يترك نجوم المريخ شيئاً للظروف وأن يجتهدوا في سبيل الفوز على العلمة رغم علمنا ان مواجهته المرتقبة لا ولن تكون سهلة لأن وداع الفريق الجزائري للسباق يعتبر من اكبر وأهم الدوافع التي ستهدد المريخ..!!
* نحن على ثقة بان تحمل المسئولية والاجتهاد واللعب بالتركيز المطلوب سيكون من أول المداخل لفوز المريخ السبت لإعلان العبور باذن الله الى المربع الذهبي مع الامنيات ان يتعثر الاتحاد امام سطيف ليدخل الاحمر سباق صدارة المجموعة..!!
* عودة عبد الصمد للعمل وممارسة مهامه كنائب لرئيس مجلس ادارة النادي الاحمر ورئاسته للبعثة تعني عودة الانضباط في كل شئ، واعتقد ان وجوده في رأس بعثة الجزائر سيعود على المريخ بألف خير..!!
* تخريمة أولى: سريان اشاعة شكوى المريخ للامل، وتأكيدات رئيس الفهود واقراره بفشل الشكوى المزعومة حمل معه تأكيدات مباشرة لحجم وكمية المخدر الخرافية التي تحاصر جل عشاق المريخ..!!
* تخريمة ثانية: لا ادري لماذا يسعى البعض للاستخفاف بالمريخ ووضعه في خانة صغار الاندية..؟ّ! هل يا ترى ان السعي واللهث خلف تحقيق المصالح الخاصة بيعمل كده..?! استغفر الله العظيم وأتوب اليه..
* تخريمة ثالثة: شكوى المريخ ضد الامل واذا افترضنا جدلاً انها صحيحة وكسباااانة ومليااانة.. هل سنضمن النظر فيها قبل حسم شكوى الامل في بكري المدينة..?! سؤال طبيعي ومنطقي بس اعتقد ان الاجابة عليه عايرة )فهاااامة(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى