تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27 /11 /2012 - الشامل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27112012

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27 /11 /2012 - الشامل n




تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 27 /11 /2012 - الشامل

افتتح العرض بتذكير الجماهير بأهم الأحداث التي حصلت في عرض الرو الماضي بين جون سينا ودولف زيغلر وهجوم أعضاء ان اكس تي الثلاثة على رايباك. ثم التذكير بأهم الأحداث التي ستحصل في هذا العرض.
النزال الأول
رايباك - يهزم - تايتوس أونيل
تحدث رايباك للجماهير بعد انتهاء النزال وقال أنه سينتظر ظهور سي ام بانك والسود الثلاثة من أجل الإنتقام منهم وهو الأمر الذي أعجب الجماهير التي أخذت تردد معه "أطعموني المزيد".
دخل خمسة موظفين أمن وحماية إلى الحلبة وقام رايباك برمي أحدهم خارج الحلبة. ظهرت فيكي وقالت أنها متفهمة لغضبه وأنه رمي على طاولة المعلقين مرتين إلّا أنها لا تقبل أن يعتصم في الحلبة أو أن يلمس أحد من موظفي الأمن.
قاطع رايباك حديث فيكي وقال أنه يريد مواجهة سي ام بانك في عرض تي ال سي. حاولت فيكي مقاطعة رايباك إلّاأنه طلب منها أن تخرس وأنه يريد مواجهة بانك في نزال كراسي وطاولات وسلالم. قالت اي جي أنها ستوافق على طلبه بشرط واحد وهو أن يخلي الحلبة من أجل الإستمرار في العرض. أرعب رايباك موظفي الأمن قبل مغادرته للحلبة.
ظهرت روزا مينديز خلف الكواليس تصرخ على القزم هورن سواغل بسبب ما فعله بها الأسبوع الماضي. تدخل ألبرتو دلريو وحاول تهديد هورن سواغل إلّا أن العملاق كالي أمره بالإبتعاد عن صديقه وعدم لمسه ليقرر دلريو الإبتعاد وعدم المواجهة.
النزال الثاني
ألبرتو دلريو - يهزم - العملاق كالي
دخل سي ام بانك إلى مكتب فيكي غيريرو وطلب منها تفسيرا لما فعلته بداية العرض ومنحها رايباك فرصة جديدة للمنافسة على لقب WWE.
أصر سي ام بانك على أنه هزم رايباك وقد أخذ فرصته بشكل كامل. حاول بول هيمان بدوره إقناع فيكي أن تلغي قرارها لكنها رفضت وقالت أنه لم يأخذ فرصته بسبب الحكم مادوكس وبسبب فتيانه السود الثلاثة في سيرفايفر سيريز.
رفض سي ام بانك ادعاءات ونفى أي علاقة له سواءا بالحكم أو بالشبان الثلاثة رولينز رينز وأمبروز. أصرت فيكي على قرارها وأضافت أن سي ام بانك سيواجه أحد أعضاء فريق هيل نو. وأن الجماهير هي من ستحدد المصارع كين أم دانييل براين.
عرض مايكل كول مقابلته قبل انطلاق العرض مع الشبان الثلاثة سيث رولينز ورومان رينز ودين أمبروز. سأل كول الشبّان إن كان لهم علاقة بسي ام بانك وأنكرو ذلك. ثم سألهم مايكل كول لماذا حضروا إلى الرو وما هو سبب ظهورهم؟.
أجاب رولينز وأمبروز وقال أن الكثير من الأمور تحصل بشكل غير لائق وأن هدفهم تحقيق العدالة. وأن سبب تدخلهم هو تحقيق العدالة.
كما أن هجومهم على رايباك لأنه ليس من العدالة لأن بانك قد هزم خصميه في وقت سابق وأنه ليس من العدل أن يعودا له كل مرة. وأكد أنهم كانوا ليقفون إلى جانب رايباك لو كان يحمل نفس انجاز بانك.
كما أعلن دين أمبروز أن اسم فريقهم هو "الدرع" أو درع من أجل العدالة وأنهم يحملون مبادئ يعملون عليها. أنهى المصارع رومان رينز المقابلة وأكد أنهم قالوا مايكفي.
النزال الثالث
تامينا سنوكا - تهزم - اليشيا فوكس
دخل جون سينا إلى الحلبة للحديث عمّا حصل الأسبوع الماضي من مواقف. بدأ سينا حديثه بتذكير الجماهير أنه أمضى عشر سنوات مع WWE وتحدث عن تقبيله لـ اي جي.
دخلت فيكي غيريرو إلى الحلبة وقالت أن عليه واي جي أن يأحذا إجازة لقضاء شهر العسل بعد المشهد "المقرف" الذي قدّماه في الحلبة الأسبوع الماضي. قدمت فيكي هدية لجون سينا وقالت أن اي جي كلفت دانييل براين خسارة لقب الثقيل في الرسلمينيا وأنها فتاة ملعونة.
قاطعت اي جي حديث فيكي وتحدثت عن "الفضيحة" المزعومة وقدم الشكر لغيريرو لأنه بفضلها لم تعد المديرة للعرض وهو أمر جيد يتيح لها أن تفعل ما تشاء دون أن تحسب تصرفاتها وحاولت تقبيل سينا مرة أخرة إلّا أن فيكي أوقفتها.
ظهر زيغلر عند مدخل الصالة وقال أن جون سينا هاجمه من الخلف في سماك داون الماضي واصفا عمله بالجبان بالرغم من أنه واجهه وقام بتحطيم دورات المياه عليه وجها لوجه.
كما تحدث تقبيل اي جي لـ جون سينا واستمر بالحديث إلى أن قرر سينا الذهاب ومواجهته إلّا أن فيكي طلبت من البقاء وأنها ستحل المشكلة في الحلبة وليس في أي مكان آخر وقررت نزالا بين النجمين في هذا العرض.
النزال الرابع
(نزال عادي)
كوفي كينغستون - يهزم - تنساي

دخل وايد باريت الذي كان جالسا بجانب المعلقين إلى الحلبة وأعطي لكينغستون الحزام وعاد والإبتسامة على وجهه.
ظهر كين ودانييل براين خلف الكواليس يتحاوران وحاول براين إقناع صديقه أنه صاحب الشعبية الأعلى وأظهر خرائط أن جميع الولايات الأمريكية والعالم قد صوتوا له.
تدخل المذيع جوش ماثيوز وقال أن لا يقصد إزعاجهما إلى أنه حان الوقت لإعلان نتائج التصويت الذي أظهر أن الجماهير اختارت المصارع كين لمواجهة سي ام بانك.
تهكم كين على صديقه ثم غادر الموقع. ليخبر ماثيوز براين أن عليه التوجه إلى الحلبة الآن لخوض نزال ضد مستريو.
النزال الخامس
ري مستريو - يهزم - دانييل براين

شكرت روزا مينديز البرتو دلريو على دفاعه عنها ضد القزم هورن سواغل والعملاق كالي في بداية العرض. أجاب دلريو بابتسامة عريضة وأخبرها أن تطلب منه ما تشاء وفي أي وقت. كما أجرى المذيع جوش ماثيوز مقابلة مع دولف زيغلر حول نزاله ضد جون سينا.
النزال السادس
جون سينا - يهزم - دولف زيغلر

النزال السابع
شيمس - يهزم - أنتونيو سيزارو

انتهى النزال بالعد على سيزارو خارج الحلبة. ظهر بيغ شو عند مدخل الصالة حاملا كرسيا بيده لضرب شيمس إلّا أنها تراجع عند نهوض غريمه الذي تحداه للدخول إلى الحلبة واستخدام ذلك الكرسي، وتوعده بأن سجعله يفكر بالإعتزال بشكل جدّي. عبّر بيغ شو عن غضبه بتحطيم الكرسي الذي بيده قبل أن يغادر.
دخل داميان ساندو إلى الحلبة وبدأ بلفسفته المعتادة وقال أن حضر إلى WWE لإنقاذ الجماهير من سذاجتهم ورحب بهم بعدها.
النزال الثامن
داميان ساندو - يهزم - زاك رايدر

أجرى جوش ماثيوز مقابلة مع مدير الأعمال بول هيمان حول نزال سي ام بانك ضد كين إلّا أن هيمان انتقد طريقة السؤال وأخذ يعدد يعضا من انجازات بانك على شكل أسئلة.
النزال التاسع
سي ام بانك - يهزم - المصارع كين

كاد كين أن ينفذ ضربة شاهد القبر إلّا أن ظهور فريق "الدرع" أربكه وأتاح الفرصة لبانك بتنفيذ ضربة قاضية ثبته على إثرها. كما أن بول هيمان أنقذ بانك من التثبيت قبلها عندما سحبه إلى الحبال دون انتباه الحكم.
هرع فريق "الدرع" إلى الحلبة وهاجموا كين بقوة وعنف. ثم جاء الدور دانييل براين الذي دخل لإنقاذ زميله كين. دوّت موسيقى رايباك الذي أسرع بالدخول إلى الحلبة وهاجم فريق الدرع وسيطر عليهم وضربهم واحدا تلو الآخر.
عاد سي ام بانك إلى الحلبة بعد هروبه إلى الجماهير لدى دخول خصمه رايباك وحاول الهجوم عليه. لكن رايباك سيطر على الموقف، ولولا ضربة "سهم" قوية من رومان رينز غيرت مجرى الأمور لمصلحتهم وانهالوا على رايباك بالضرب وغادرو الحلبة لينتهي العرض على مشهد وقوف بانك في منتصف الحلبة رافعا حزامه إلى الأعلى وواضعا قدمه على صدر رايباك.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى