قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

هل رأى الحب )سكارى( ..?!! .. كرات عكسية .. محمد كامل سعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18082015

مُساهمة 

هل رأى الحب )سكارى( ..?!! .. كرات عكسية .. محمد كامل سعيد




محمد كامل سعيد
كرات عكسية
هل رأى الحب )سكارى( ..?!!
* استعاد المريخ توازنه في البطولة المحلية وحقق فوزاً باهراً ومستحقاً على الخرطوم الوطني العنيد بثنائية الصاعد الواعد عبده جابر الذي افتتح التسجيل من ضربة جزاء في الشوط الأول ورجح الكفة بهدف رائع في الشوط الثاني..!!
* المباراة كشفت العديد من السلبيات في صفوف المريخ، الى جانب انها اكدت وجود خلل كبير في قلب الدفاع من خلال الانفرادات المتكررة بالحارس المعز في ظل غياب التفاهم بطرفي عمق الدفاع بين علاء وامير الى جانب سرحان طرفي الملعب..!!
* انفرادات لاعبي الخرطوم بالحارس المعز تكررت بذات الطريقة التي حدثت مرة او مرتين امام وفاق سطيف، وبعدها امام الامل بعطبرة، وقبلهما امام مريخ الفاشر ولعل تكرار الخلل يشير الى اننا موعودون بحالات مشابهة امام العلمة..!!
* واذا كان المريخ قد خسر امام الامل وتعادل في الفاشر وفاز على الخرطوم فان ذلك الفوز الاخير يمكن القول انه حدث بفعل رعونة لاعبي الوطني واستعجالهم وربما ثقتهم الزائدة في التعامل مع الفرص السهلة..!!
* الحقيقة ان المريخ عانى امام الامل بعطبرة، وفي ملعبه امام الخرطوم ولعل الشئ المشترك في المعاناة خلال المباراتين الاخيرتين في الدوري عنوانه ان المنافسين لعبوا مكتملي الصفوف دون نقص بطرد احد اللاعبين..!!
* وبالعودة الى التفوق الكبير سواء في النتيجة او الاداء وتناقل لاعبي المريخ الكرة بتمريرات خرافية جعلت البعض يحتفل باقتراب الاحمر من اسلوب )التيكي تاكا( لم ولن يحدث امام فريق متكمل الصفوف.. وهو ما يجب التحسب له امام العلمة..!!
* ظهور الصاعد الواعد عبده جابر، وابراهومة عقب اشراكه امام الخرطوم كشف حجم الظلم الذي يتعرض له الثنائي، وأوحى بوجود اكثر من لاعب في دكة البدلاء يمارس الصمت كما كان يحدث للقناص عنكبة وغيره من النجوم المتألقين..!!
* وحتى لا يحدث ما لا تحمد عقباه فاننا نطالب الجهاز الفني بقيادة غارزيتو بمنح الواعد عبده جابر فرصة المشاركة اساسياً امام العلمة الى جوار بكري المدينة واذا ادعى الامر فليلعب عبده ولو على حساب بكري.. )ما فيها حاجة دي(..!!
* اما بخصوص الهفوات الدفاعية والقصور الواضح في قلب الدفاع المريخي والذي ظهر بوضوح امام الخرطوم أول أمس فاننا نخاف ان تندم الاسرة المريخية على عدم تنفيذ التوصية الفنية للمدرب الفرنسي والمتعلقة بعدم التعاقد مع من اشار اليهم..!!
* سيلا وعلي جعفر والريح علي بالامكان الدفع بهم حال تعذر مشاركة علاء لإي سبب لكن تبقى الاشكالية ان يتعرض الاحمر للهزيمة ونعود تاااني لدائرة الهجوم على المدافعين )ناس على جعفر والريح علي(..!!
* تكامل الادوار ما بين الخطوط الثلاث في اي فريق )دفاعاً ووسطا وهجوماً( يعتبر من ابرز معطيات فريق البطولة ولعل التفرد الذي نتابعه في وسط وهجوم المريخ وتفرد جمال سالم بالامكان ان يضيع ويذهب هباءً اذا ما ظهر الخلل الدفاعي..!!
* تخريمة أولى: ترددت في الانباء ما يفيد بوجود اشكالية كبيرة و)شكلة نارها فووق( بين مجموعة من محترفي المريخ في الفندق.. وسريعاً جداً انطلقت )عربات الاسعاف( لتغطية ما يمكن تغطيته.. و..?! ربنا يستر..!!
* تخريمة ثانية: الغاني أوغستين صاحب الهدف الثاني في شباك سطيف تم استبعاده فجأة من بعثة الجزائر.. وبدلاً من تأليف قصة باااايخة كان الافضل تناول حقيقة اسباب الابعاد ولو من باب الشفافية..!!
* تخريمة ثالثة: لم ولن نسأل عن هوية من هو )السكران( او الجاني والمجني عليه فقط ملّكو الجماهير المعلومة لقطع دابر الاجتهاد مع اعلان العقوبات اللازمة لفرض هيبة النادي.. ونعلم ان هناك من سيردد: )هل رأي الحب سكارى(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى