تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بيلباو يؤجل الاحتفالات لمواجهة أوروبية فاصلة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18082015

مُساهمة 

بيلباو يؤجل الاحتفالات لمواجهة أوروبية فاصلة




بيلباو يؤجل الاحتفالات لمواجهة أوروبية فاصلة

وعد رئيس أتلتيك بيلباو، خوسو أوروتيا، بحفل كبير بعد فوز ناديه بكأس السوبر الإسبانية على حساب برشلونة، لكنه قال إن سفر الفريق إلى سلوفينيا لخوض ذهاب المواجهة الفاصلة بالدوري الأوروبي أمام زيلينا، الخميس، أسفر عن ضرورة تأجيل الاحتفالات.
ونقلت "رويترز" عن مدرب بيلباو، إرنستو بالبيردي، قوله إن فريقه عانى في بعض الفترات، الاثنين، خاصة عندما تأخر 1-صفر بهدف سجله ليونيل ميسي قبل نهاية الشوط الأول.
وأشاد بالبيردي بالروح القتالية للاعبيه، واختص المهاجم أريتز أدوريز، الذي أدرك التعادل قبل 16 دقيقة على نهاية الوقت الأصلي، كما سجل ثلاثة أهداف في مباراة الذهاب التي انتهت بالانتصار 4-صفر.
وأضاف بالبيردي "أهم شيء عن فريقي هو تماسكه ورفضه الاستسلام، وهذه من الأمور المنتظرة منا في أتليتيك. أحيانا نفعل ذلك بشكل أفضل أو أسوأ لكن من المؤكد أننا لا نستسلم أبدا"، وفقا لما ذكرت وكالة رويترز.
من جهة أخرى، قال قائد برشلونة، أندريس إنييستا، إنه رغم التعثر فإن فريقه متحمس لانطلاق سعيه نحو إحراز لقب الدوري للمرة السادسة في ثماني سنوات باللعب في ضيافة بيلباو، الأحد المقبل.
ورأى إنييستا أن طرد زميله المدافع غيرارد بيكيه بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، بسبب توجيه إهانة لمساعد الحكم، أنهى تقريبا فرصة ناديه في تعويض تأخره.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى