اكتمال العمل بسد جبيت الأشراف بنسبة 95%

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19082015

مُساهمة 

اكتمال العمل بسد جبيت الأشراف بنسبة 95%




اكتمال العمل بسد جبيت الأشراف بنسبة 95%

والي البحر الأحمر تفقد الأعمال النهائية بالسد
أعلنت حكومة البحر الأحمر اكتمال العمل بسد جبيت الأشراف، الذي يستوعب السد أكثر من مليوني متر مكعب من مياه الأمطار والسيول، أعلنت اكتماله بنسبة بلغت 95%. وقال مسؤول محلي إن مياه السد ستصل لمواطني سنكات خلال أسبوعين.
وقال والي الولاية علي أحمد حامد، في تصريحات صحفية، لدى تفقده الأعمال النهائية بالسد، إن السد سيعمل على سد حاجة كبيرة من المياه بمنطقتي سنكات وجبيت، بجانب العديد من القرى المحيطة بالسد. وتابع حامد: "إن السد يعد إضافة كبيرة لمشروعات حصاد المياه بالولاية".
من جانبه، قال مدير هيئة المياه بالولاية المهندس ناجي عزالدين إن السد سيغطي حاجة المنطقة من المياه والبالغة 1500 متر مكعب من المياه يومياً.
وأضاف أن محلية سنكات ستنعم خلال المرحلة المقبلة بإمداد مائي مستقر من خلال زيادة مصادر المياه التي تمت، والتي يجري العمل على تنفيذ عدد منها، ممثلاً في حفر الآبار ومحطات التحلية.
وقال مدير المياه بالولاية إن مياه السد ستصل لمواطني سنكات خلال أسبوعين عقب اكتمال عمليات تركيب الشبكة المواسير من السد وحتى المدينة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى