كرات عكسية .. محمد كامل سعيد ..)كلتشات( غير مرئية في السفرية المريخية..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20082015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد ..)كلتشات( غير مرئية في السفرية المريخية..!!




محمد كامل سعيد
كرات عكسية
)كلتشات( غير مرئية في السفرية المريخية..!!

* قبل كل شئ نتمنى ان تكون بعثة المريخ قد وصلت بسلام الى الجزائر مساء أمس ذلك بعد التأجيل المتواصل لمواعيد المغادرة بفعل الفوضى وغياب المسئولية والتي كشفت بطريقة مباشرة حجم المأساة التي يعيشها )بطل افريقيا القادم(..!!
* قبل أقل من )72( ساعة تصل بعثة المريخ الى الجزائر وهي التي فضل قادتها قبل اسابيع الاقامة في بلد المليون شهيد لأكثر من اسبوعين استعداداً لمقابلة وفاق سطيف.. وبحثاً عن التأقلم صرف الرئيس مبالغ خرافية بالدولار تجنباً للارهاق..!!
* وانه لمن المصيبة بمكان ان نتابع سيناريو سفر بعثة الفريق خلال الايام الماضية والمنعرجات الغريبة التي مرّ بها وبطريقة لا تحدث في نادي العلمة )درجة ثانية( حديث العهد بالمشاركات الخارجية.. واين..?! في النادي المرشح للفوز باللقب..!!
* قمة الفوضى واللامبالاة ما تابعناه من تأجيل وتبديل وتعديل لمواعيد وشركات الطيران حتى ضاق الزمن وصارت الطائرة الخاصة هي الحل الوحيد.. وفي اتجاه البحث عن المتسبب في تلك الفضيحة تابعنا الاعضاء يتلاومون وهذا يتهم ذاك..!!
* نعم ان ما حدث يشير بصورة مباشرة لدرجة الفوضى والاستهوان بقيمة مباراة العلمة التي يمكن للمريخ من خلالها اعلان عبوره الى نصف النهائي، لأول مرة في تاريخه، ورغم تلك الاهمية نجد الاهمال هو السمة التي تعامل بها قادة المجلس..!!
* الشاهد ان اعلان الوالي لعودة عبد الصمد للعمل في منصبه كنائب للرئيس وبالتالي توليه مسولية رئاسة البعثة المغادرة الى الجزائر هو الذي قاد الى هذه الهرجلة والتي لن تكون غير محاولات القصد منها احراج عبد الصمد..!!
* لا نستبعد قيام كل من له مصلحة في بقاء عبد الصمد بعيداً عن المجلس، ولضمان بقاء )البولوف( مفتوحة، بالترتيب للمتاريس والمساهمة بطريقته في تعطيل السفر لإحراج الرجل وضمان ابتعاده.. وليس مهماً ان يكون الثمن هزيمة المريخ..!!
* لقد اشرنا من قبل الى الشراكة )الذكية( داخل نادي المريخ بين الفساد الذي اجبر اصحاب المصالح على الاتفاق مع بعضهم البعض لضمان استمرار الوضع الحالي وتمرير اجندتهم الهادفة الى فرض السيطرة على مصادر ومراكز القرار..!!
* هذه الشراكة )الذكية والخبيثة( في آن معاً هي التي ظلت تتسبب في تراجع المريخ وتواضعه والحائل بينه واعتلاء منصات التتويج القارية، كما انها ظلت على الدوام المتسببة في تراجع عدد مرات فوز الاحمر بالبطولات المحلية..!!
* تابعوا معي ما حدث خلال الايام الماضية وذلك اللقاء الذي جمع رئيس النادي مع قادة المعارضة المريخية، والاعلان عن عودة ابو جريشة، وقبوله العودة دون التعرض للاسباب التي حرمته من تولي هذا المنصب من قبل.. وفكروا بهدوء وحللو..
* لماذا الآن تحديداً تعثر سفر بعثة المريخ..?! ولماذا ابتعد عبد الصمد بعد الحديث عن عودته..?! ولماذا تم تداول قصة عودة ابو جريشة في توقيت متزامن مع موافقة ابو جريشة على العودة.. ولماذا..?! ولماذا..?!!
* تخريمة أولى: قصة التأجيل المستمر لمواعيد سفر بعثة المريخ وكل ما حدث في هذا الاتجاه ما هو الاّ )كلتشات( تم ترتيبها بذكاء في الخفاء لإحراج نائب الرئيس وضمان ابعاده عن مسرح الاحداث وتأمين بقاء )البلوف( مفتوحة..!!
* تخريمة ثانية: سيظل المريخ )الفريق( هو الجهة الوحيدة التي تدفع الثمن غالياً لكل الخلافات التي يديرها اصحاب المصالح في الخفاء، رغم ذلك يبقى الأمل في ان يتجاوز رفاق امير كمال مطب العلمة الصعب..!!
* تخريمة ثالثة: لم أتعجب من تناول بعض الزملاء لقصة امكانية تعاون الاندية الجزائرية الثلاثة للاطاحة بالمريخ.. هذا مع الاشارة الى ان نفس الاقلام هي التي اكدت بالامس القريب استحالة التعاون.. وعجبي..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى