تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

صيحة .. موسي مصطفي .. تعامل راقي من شعب مثالي !!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21082015

مُساهمة 

صيحة .. موسي مصطفي .. تعامل راقي من شعب مثالي !!




صيحة
.. موسي مصطفي
.. تعامل راقي من شعب مثالي !!
وجدت بعثة المريخ تعامل راقي وتسهيلات غير مسبوقة لدى وصولها الى العاصمة الجزائر فجر الامس بطائرتها الخاصة والتي حصلت على تسهيلات وصفها رئيس البعثة بانها دين في عنق اهل السودان.
التعامل الراقي الذي وجده المريخ في الجزائر يعكس عن وعي الانسان الجزائري وحبه للسودانيين بعكس الدول الافريقية المتخلفة التي يعاني فيها المريخ والهلال .
شعب الجزائر ظل على الدوام محبوبا من كل الشعوب العربية والافريقية ويسهل من مهمة ضيوفه الذين ينازلون انديته ولا يلجأ الى الاساليب الرخيصة للحرب على الخصوم .
نشكر اخوتنا في الجزائر على ما قدموه للمريخ ونأمل ان يقدم نجوم المريخ مباراة تاريخية وفنا جميلا يكون راسخا لدى أبناء العلمة .
مباراة اليوم بين الاتحاد الجزائر ذات اتجاه واحد للوفاق ويدخلها ايضا الاتحاد للفوز للانفراد بالصدارة وقطع الطريق على المريخ!!
خسارة الاتحاد للمباراة تعني فتح ابواب الامل بالنسبة للمريخ لصدارة مجموعته وتسيدها لان هناك مباراة مفصلية ضد الاتحاد على ملعب النادي بام درمان .
الوفاق يتعلق بقشة ويحتاج الى معجزة كروية للتحليق رفقة السوسطارة واول مهمات المستحيل تبدأ اليوم على ملعب عمر حمادي.
الوفاق يفقد لاعبا مهما ولديه لاعبين اكثرى اهمية مهددون بالاقصاء واخشي عليه من الخسارة وفقدان النجوم.
لا نقول ان الاتحاد سيتواطأ مع الوفاق ولكننا نؤكد بان خسارته ستدفع به للمركز الثاني خلف المريخ في حالة فوز المريخ غدا في ملعبه على الاتحاد.
خسارة الوفاق ستبعده نهائيا عن البطولة وتعلن تأهل المريخ للمرحلة المقبلة من نصف نهائي كاس افريقياا.
متفرقات
ودع الوسط الرياضي على وجه الخصوص والمريخي على وجه العموم واحدا من انق وافضل وانزه الرجالات الذي مروا على تاريخ النادي في تاريخه القديم !!
بكاه كل الرياضيين لعفته ونزاهته وحبه الخير لكل الناس !!
انه اللواء خالد حسن عباس رئيس نادي المريخ الاسبق الذي كان منزلا ملاذا آمنا لكل ابناء المريخ وكنت شاهدا على خلافات وصراعات مريخية قام بحلها فشل كثيرون في وضع حدا لها!!
بوفاته فقد المريخ رمزا وعلما بارزا من اعلامه الذين حققوا البطولات والنجاحات وتتلمذ على يده عمالقة الاداريين في المريخ !!
اللهم تقبله قبولا حسنا مع الصديقين والشهداء بقدر ما أعطي وانجز وقدم لمريخه طوال حياته داخل وخارج المجالس المريخية !!
اللهم اغسله بالماء والثلج البرد واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم آمين يا رب العالمين وابدله دارا خيرا من داره واهل خير من اهله واجعل الجنة مثواه يا رب العالمين !!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى